إعلاميون ينعون النائب العام - E3lam.Com

نعى مجموعة من الإعلاميين المستشار هشام بركات النائب العام، الذي استشهد إثر تعرضه لعملية اغتيال صباح اليوم، وذلك على حسابتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

1- رامي رضوان

حيث غرد الإعلامي رامي رضوان قائلا:” “على ما يبدو أنه في مكان أفضل الآن، لا حول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون حسبي الله ونعم الوكيل”.

2- مصطفى بكري

أما الإعلامي مصطفى بكري أعلن عن خبر الوفاة قائلا: “استشهد النائب العام يامصر، استشهد النائب العام ولفظ أنفاسه منذ قليل”.

وأضاف: “مصر لن تهزم يا خونه، دم النائب العام الشهيد هشام بركات لن يذهب هباء، مصر يجب أن تنتفض لمواجهة القتله، الرئيس مطالب بإعلان الأحكام العرفية، لا تهاون بعد اليوم، لا صمت، فلتغلق كل الأبواب المؤيدة للإرهاب ولتحال كافة قضايا الإرهاب إلى المحاكم العسكرية، ماحدث اليوم نقطة تحول خطيرة”.

واستكمل، “دم النائب هو في رقبة كل مصري، هذا الرجل دافع عنكم، قدم حياته فداء لكم، وقف بشجاعة ورجولة، تحدى كل الخارجين على القانون، لم يخف ولم يتردد، من اليوم يجب محاسبة كل من يتآمر على الدولة، هؤلاء الذين دافعوا عن الإرهابيين، وتعاملوا مع القتله على أنهم أصحاب رأي”.

3- يوسف الحسيني

كما غرد الإعلامي يوسف الحسيني كاتباً: “كان لي شرف لقائه، ومصافحته أمس، والآن ننعيه شهيدًا للواجب والوطن والشرف، رحم الله المستشار هشام بركات”.
4- جميلة إسماعيل

علقت الإعلامية جميلة إسماعيل، على الحادثة قائلة :”محاولة اغتيال النائب العام تثير مزيد من الرعب”، مؤكدة أن “الإرهاب ليس طريقا لتحقيق العدالة”.
5- جيهان منصور

كتبت الإعلامية جيهان منصور على “تويتر”، “استشهاد النائب العام متأثرًا بجراحه جراء التفجير الإرهابي، حسبي الله ونعم الوكيل وإنا لله وإنا إليه راجعون”.
6- خالد الغندور

قال الغندور عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعى” فيس بوك”:” إنا لله وإنا إليه راجعون رحم الله النائب العام هشام بركات الذي مات وهو صايم وربنا ينتقم من الإرهابيين الكفرة الذين لا دين لهم.

 

شاركنا الرأي واختار المسلسل الذي قررت أن تتابعه حتى نهاية شهر رمضان للمشاركة أضغط هنـا

اقرأ أيضًا:

إصابة النائب العام ..خبر غير عاجل في ماسبيرو‎

أحمد موسى: لولا الجيش كان زمان الطيارت بتحدف أكلنا

كيف مهدت الدراما الأمريكية لصدور قانون زواج المثليين؟

8 نجوم بالصوت فقط في إعلانات رمضان

ياسمينا في “خيمة النهار”

علي جمعة: عبد الناصر أخطأ بإعدام سيد قطب

لهذه الأسباب لم ننبهر بإعلان بيبسي

10 فروق بين “قوتك في عيلتك” و “هنكمل لمتنا”

.