بعد حذف حساباته على السوشيال ميديا.. لاعب أمريكي: ثناء الجمهور يشتتني

محمد إسماعيل الحلواني

بينما انهال الثناء والإعجاب على لاعب كرة القدم الأمريكية، كاليف ريموند، الذي تمكن بجدارة من الاحتفاظ بنفس الإنجاز الذي حققه مع فريق تينيسي تايتنز، في الموسم الماضي، بأداء رائع ومتمكن خلال المعسكر التدريبي للفريق في عام 2020، كشفت مجلة TitansWire أن النجم ريموند نفسه هو آخر من يعلم بهذا الثناء، لأنه حذف جميع تطبيقاته على وسائل التواصل الاجتماعي، ويقول ريموند إن ذلك يساعده على تجنب التشتت.

نرشح لك: هؤلاء فقدوا وظائفهم بسبب منشوراتهم على السوشيال ميديا


وتمكن لاعب كرة القدم الأمريكية، كاليف ريموند، من التألق مجددًا بعد أن حظي بشعبية كبيرة من جماهير التايتنز في عام 2019 واحتل مركزًا متقدمًا على القائمة الأولية المكونة من 53 لاعبًا مع معسكر تدريب قوي قبل الموسم الجديد، وظهر اللاعب الذي يبلغ طوله 5 أقدام و8 بوصات ووزنه 182 رطلًا كبيرًا في مناسبات متعددة وخلال المباريات الفاصلة.

وقال ريموند ضاحكًا: “لم أعرف شيئًا عن سعادة الجمهور بأدائي أو ثنائهم، حذفت تطبيقات التواصل الاجتماعي الخاصة بي حتى لا تشتت انتباهي، لدي متصفح ويب محدود، لذا لا يمكنني الاطلاع على المنشورات أو التغريدات أو التعليقات، فقط لكي أتأكد من أنني لا أضع تلك التعليقات في ذهني، لدي هدف ولدي توقعات من نفسي والأشياء التي أريد القيام بها واضحة والأشياء التي أريد التخلص منها واضحة”.

وأضافت المجلة أن هذا السلوك ليس شيئًا جديدًا بالنسبة لريموند. فهو، في الواقع، يتجنب حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي عن طريق حذفها في كل مرة ينضم إلى المعسكر التدريبي.

وعلق ريموند: “أحذف هذه التطبيقات بالفعل في كل معسكر – فأنا دائمًا أغلقها، وأغلق كل شيء حتى أتمكن من التركيز قدر الإمكان وأحاول أن أبقى بعيدًا عن الأنظار وأن أجعل كافة أنواع المشتتات بعيدًا عن ذهني قدر الإمكان لأن هناك بعض الأهداف الشخصية التي لدي وأريد تحقيقها، لذا أساعد هذا الفريق. وهذا هو تركيزي الرئيسي “.

بعد ستة تدريبات جماعية كاملة، يعتبر ريموند هو المرشح الأوفر حظًا للحصول على المركز رقم 4 في فريقه، كما أنه يلعب دورًا مهمًا في مباريات الإياب، مذكرًا جمهوره بفوز ثمين أحرزه الفريق في الموسم الماضي.