القائمة الكاملة لأعمال نتفليكس في سبتمبر

كشفت شبكة “نتفليكيس” للبث الرقمي، عن القائمة الكاملة للأعمال المتنظر عرضها عبر منصتها خلال شهر سبتمبر المقبل.

نرشح لك: 10 طرق للاستفادة من اشتراكك في نتفليكس


وجاءت قائمة الأعمال كالآتي:

مسلسلات نتفيلكس الأصلية

1- والاندر الشاب

موعد عرضه: 3 سبتمبر

تدور قصته حول نشأة المحقّق ذي الشعبية “كورت والاندر” أثناء تحرّيه، حينما كان شرطيًّا شابًّا، عن جريمة تحضّ على الكراهية تسببت في إثارة حالة من الاضطرابات المدنية.

2- بعيدًا

موعد العرض: 4 سبتمبر

يدور حول “إما غرين” التي تنطلق في مهمّة غير مأمونة العواقب إلى “المريخ” تترأّس فيها طاقمًا دوليًّا، يتحتّم عليها أن تترك خلفها زوجها وابنتها المراهقة.

3– Get Organized with The Home Edit

موعد العرض: 10 سبتمبر

يدور حول “كليا شيرر” و”جوانا تبلن” التي تمتلك شركة “ذا هوم إيديت”، وهما مُنظِّمتا منازل تتغلّبان على الفوضى وتغيّران الحياة… وتتعاون “ريس ويذرسبون” و”مولي سيمز” في الإنتاج.

4- عطايا ( موسم 2)

موعد العرض: 10 سبتمبر

يدور حول “عطية” التي تواجه المكائد من عالم آخر وتصارع الزمن لتدرك حقيقة قدرها فيما تهدّد النقابة الغامضة التي تساند “سيردار” المستقبل.

5- The Duchess

موعد العرض: 11 سبتمبر

تدور أحداثه حول “كاثرين رايان” التي تلعب دور والدة عزباء تدرس بعناية فكرة إنجاب طفل آخر من عدوّها اللدود، ألا وهو والد ابنتها… فهل يمكن تصحيح خطأ ما بارتكاب خطأ آخر؟

6- Close Enough

موعد العرض: 14 سبتمبر

في مسلسل الرسوم المتحركة للكبار هذا، يحاول الزوجان الحفاظ على هدوئهما بانتقالهما من متعة الحفلات في العشرينيّات إلى الأبوة والأمومة في الثلاثينيات.

7- Baby ( الموسم 3)

موعد العرض: 16 سبتمبر

خلال الأحداث تنشأ صداقة غير متوقّعة بين “كيارا” و”لودوفيكا” في خضمّ بحثهما عن هويّتهما وعن الحبّ في المدرسة الثانوية الواقعة في إحدى ضواحي روما الراقية.

8- Criminal: UK (الموسم 2)

موعد العرض: 16 سبتمبر

داخل جدران غرفة التحقيق وحين يكاد الوقت ينفد، يلاحق محقّقو لندن ثلاثة من المشتبه فيهم، وكلّ منهم متّهم بارتكاب جريمة خطيرة في موسم آخر من هذه الدراما المثيرة.

9- تحدّي الشواء الأمريكي

موعد العرض: 18 سبتمبر

تدور أحداثه حول مسابقة شواء بنكهة تنافسية جديدة، وتقاليد جنوبية مقدّسة، ورحلة اثني عشر طاهيًا وطاهيةً من المبتدئين تغمرهم الحماسة.

10- راتشيد

موعد العرض: 18 سبتمبر

تتناول هذه الدراما التمهيدية لفيلم One Flew Over The Cuckoo’s Nest شخصية الممرّضة “راتشيد”.

11- خصوصية حياتنا

موعد العرض: سبتمبر

في عالمٍ لم تعد فيه البيانات تتمتّع بأية خصوصية، يكتشف محتالون بارعون مخطط مراقبة خبيثًا تتزعّمه الحكومة وشركة جشعة.

أفلام نتفليكس

1- المباراة

موعد العرض: 1 سبتمبر

تُشكّل مباراة واحدة في كرة القدم تجري على ملعب تُرابي في ضواحي “روما” محور القصّة لمجتمع فقير يعاني أفراده من معضلات أخلاقية وأدبية.

2- Freaks – You’re One of Us

موعد العرض: 2 سبتمبر

خلال الأحداث تكتشف أمٌّ عاملة امتلاكها لقوى خارقة كبحتها سنوات العلاج الطويلة، فتوحّد جهودها مع شريكين يتمتّعان بذات القدرات لجعل العالم مكانًا أفضل.

3- حُب مضمون

موعد العرض: 3 سبتمبر

تدور الأحداث حول محامية مُجهَدة (رايتشل لي كوك) توافق على مساعدة عميل جذّاب (دامون ويانز جونيور) كي يُقاضي موقع مواعدة يضمن لمستخدميه العثور على الحبّ.

4- أفكّر في إنهاء الأمور

موعد العرض: 4 سبتمبر

تكشف الأمور عن باطنها حين ترافق شابّة حبيبها الجديد، الذي تساورها الشكوك بشأنه، في رحلة للتعرّف إلى والديه في مزرعة نائية… فهل هناك ما يُثير الريبة؟

5- على قيد الحياة

موعد الإطلاق: 8 سبتمبر

فيما ينتشر فيروس مُهلك في أرجاء المدينة، يظلّ رجل حبيسَ شقّته وتنقطع عنه خدمة الإنترنت فلا يتمكّن من طلب المساعدة، فيشعر باليأس حيال العثور على سبيل للخروج.

6- جليسة الأطفال (الملكة القاتلة)

موعد العرض: 10 سبتمبر

بعد مرور عامين على الليلة العصيبة التي عايشها، يحيا “كول” كابوسًا آخر، وهو المدرسة الثانوية. وأمّا عن تلك الشياطين التي سبق وواجهها، فإنها لا تزال متعطّشة للدماء.

7- شيطان أبد الدهر

موعد العرض: 16 سبتمبر

في سعيه المُستميت لإنقاذ زوجته التي تصارع الموت، يتّجه الزوج للصلاة وتدابير أكثر تطرّفًا… مسلسل رعب من بطولة “توم هولاند” و”بيل سكارسجارد”.

8- إينولا هولمز

موعد العرض: 23 سبتمبر

تشرع “إينولا هولمز” أخت “شيرلوك” الصغرى في البحث عن والدتها المُختفية، فتصقل مهاراتها، وتتفوّق على شقيقها الشهير، وتكشف عن مؤامرة خطيرة تُحاك ضدّ اللورد الصغير الغامض.

عروض نتفليكس الكوميدية الأصلية

1- فيليبي إسبارزا ( قرارات خاطئة)

موعد العرض: 1 سبتمبر

يُقدّم “فيليبي إسبارزا” عرضين مباشرين، أحدهما باللغة الإنجليزية والآخر باللغة الإسبانية، على مسرح واحد يضجّ بالضحك والمرح… وبغضّ النظر عن لغة الإلقاء، فهو مشاكس بطبعه.

2- أفونسو باديلا: متلازمة الفقر

موعد العرض: 3 سبتمبر

يتحدّث الكوميدي البرازيلي “أفونسو باديلا” بتعمّق عن بداياته المتواضعة، ويخبرنا بقصص مضحكة عن طفولته في هذا العرض الشخصي جدًّا!

3- مايكل ماكنتاير: رجل الاستعراض

موعد العرض: 15 سبتمبر

عرض كوميديا ارتجالي خاصّ جديد يقدّمه الفنّان البريطاني “مايكل ماكنتاير”.

4- ميشيل بيوتو: أهلًا بكم في بيوتوبيا

موعد العرض: 15 سبتمبر

عرض كوميديا ارتجالي خاصّ تقدّمه الفنّانة الكوميدية “ميشيل بيوتو”.

أفلام نتفليكس الوثائقية

1- تعلّمتُ من الأخطبوط

موعد العرض: 7 سبتمبر

تتطوّر علاقة صداقة غير تقليدية بين مخرج سينمائي وأخطبوط يعيش في إحدى غابات أعشاب البحر في جنوب أفريقيا، فيشاركه أسرار عالمه الخاصّ.

2- الجريمة الكاملة

موعد العرض: 25 سبتمبر

تعرّض “ديتليف روهيدر” في إبريل عام 1991 للاغتيال في “دوسلدورف”، وقد أظهر الفحص الجنائي لمسرح الجريمة ضلوع مجموعة إرهابية يسارية متطرفة، ولم تُعرف هويّة الجاني حتى اللحظة.

3- جريمة قتل أمريكية: كاميرا الجيران

موعد العرض: 5 سبتمبر

تسرد لقطات الكاميرا قصّة جريمة القتل الحقيقية التي ارتكبها “كريس واتس” في حقّ زوجته وابنتيه الصغيرتين، وهي التي تسبّبت في إلقاء القبض عليه.

نتفليكس للأطفال و العائلة

1- الطفل الزعيم: أمسكوا الطفل!

موعد العرض: 1 سبتمبر

في هذا العرض التفاعلي الخاصّ، ستعثر على شغفك في “بيبي كورب” وتحدّد اختياراتك بنفسك وتنفّذ المهامّ كجزء من اختبار اللياقة الافتراضي… فالوظائف في انتظارك!

2- Julie and the Phantoms

موعد العرض: 10 سبتمبر

تُدرك المراهقة “جولي” مدى شغفها بالموسيقى والحياة وهي تساعد ثلاثة أشباح من الشباب على تحقيق حلمهم بتشكيل فرقة موسيقيّة… إنهم الـ”فانتومز”.

3- حديقة الديناصورات: مخيم المغامرة

موعد العرض: 18 سبتمبر

يتعيّن على ستّة مراهقين، في مخيم للمغامرة ضمن الجانب الآخر من جزيرة “إيسلا نوبلار”، أن يتكاتفوا للنجاة بأنفسهم حين تعيث الديناصورات فسادًا في الجزيرة.

4- القطارات السريعة

موعد العرض: 22 سبتمبر

في عالم مفعم بالمرح تتخلّله خطوط السكك الحديدية، يحافظ فريق من القاطرات ورفاقها الأطفال على استمرار العمل وتوصيل الطلبات مهما كلّف الأمر.

مسلسلات نتفليكس الأنمي

1- إيدون والأفاعي المُجنَّحة

موعد العرض: 10 سبتمبر

حين يسيطر مُستحضر أرواح على عالم السحر في “إيدون”، ينضمّ مراهقان يقطنان الأرض إلى محاربة قاتل أُرسل للقضاء على جميع لاجئي “إيدون” على الأرض.

2- عقيدة التنين

موعد العرض: 17 سبتمبر

ينطلق “إيثان”، “المبعوث”، في مهمّة للقضاء على التنّين الذي سلب قلبه… ولكن مع كلّ مواجهة يخوضها ضدّ الوحوش، يفقد جزءًا من إنسانيته ويزداد قلبه تحجّرًا.

عروض أخرى على نتفليكس

أولا: الأعمال العربية

1- بني آدم

موعد العرض: 10 سبتمبر

2- الفيل الأزرق ٢

موعد العرض: 20 سبتمبر

ثانيًا: المسلسلات الأجنبية

1- Cloudy with a Chance of Meatballs

موعد العرض: 7 سبتمبر

عندما يصنع المخترع “فلينت لوكوود” سحبًا تمطر الطعام، يتمكن مواطنو “شويندسوالو” من إطعام أنفسهم. لكن هناك كارثة على وشك الحدوث.

الأفلام الأجنبية

تعرض في 1 سبتمبر

1- Skyscraper

يستعدّ مستشار أمن لبذل كلّ ما في وسعه لإنقاذ أسرته من مذبحة دامية، بعد مهاجمة إرهابيين لأطول مبنًى في العالم.

2- العقل والعاطفة

تُواجه ثلاث شقيقات الفقر بعد موت والدهن، مُكرهات بالاعتماد على إحسان الآخرين في هذا الاقتباس لرواية الكاتبة “جين أوستن”.

3- Catch Me If You Can

عميل فيدرالي يسعى لسجن النصاب الداهية “فرانك أبيغنيل” الابن بأي شكل، لكن “فرانك” لا يقاوم القبض عليه فحسب، وإنما يضرب بكل قوته.

4- Seven Pounds

تحت شعوره بوطأة سر يخفيه، يحاول موظف بمصلحة الضرائب “بن توماس” تحسين حياة سبعة غرباء ينشدون فرصة ثانية في الحياة.

5- The Ring

تُشاهد مراسلة مقطع فيديو يفُترض أن يتسبّب في وفاة من يشاهده خلال سبعة أيّام… فهل ستتمكّن من حلّ اللغز قبل انتهاء المُهلة المُحدّدة لها؟

6- The Ring 2

بعد ستة أشهر من انتقال “رايتشل” وابنها “آيدان” إلى “أوريغون” لنسيان التجربة الخارقة التي مرّا بها، لا تزال الحوادث الغريبة تطاردهما.

7- How to Lose a Guy in 10 Days

يراهن عابثٌ أصدقاءه بقدرته على إيقاع أي امرأة في حبه في عشرة أيام فقط، لكنه يراهن على الفتاة الخطأ… وهي كاتبة لديها مخطط خاص.

8- رسالة في زجاجة

تعثر الباحثة الصحفية “تيريزا” على رسالة في زجاجة كتبها “غاريت”، صانع السفن الحزين الذي يكتب للتخفيف من ألم رحيل زوجته.

الأفلام الأجنبية تعرض في 4 سبتمبر

1- كبرياء وتحيز

في قصة “جين أوستن” عن انجلترا في القرن التاسع عشر، تأمل السيّدة “بينيت” في تزويج بناتها لرجال موسرين، بمن فيهم الوافد الجديد السيّد “دارسي”.

2- State of Play

عند العثور على عشيقته ميتة، يبذل عضو الكونغرس كل ما في وسعه للحفاظ على منصبه، بينما يكشف صحفيان شبكة مُعقَدة من الأكاذيب.

نرشح لك 7 أعمال مختلفة عن المرأة على “نتفليكس”