تعليق مدحت العدل على غياب عمرو دياب عن خطوبة ابنته

عمر خليل

ذكر السيناريست مدحت العدل، كواليس حفل خطوبة ابنته آيه، على عمر شطا، والذي أقيم داخل إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي مساء الجمعة الماضي.

نرشح لك: صور.. حفل خطوبة ابنة مدحت العدل

 

قال “العدل” في تسجيل صوتي لموقع ” ET بالعربي” إن ابنته وخطيبها كانت تجمعهم قصة حب منذ 11 عامًا، موضحًا أن عمر شطا أكبر من ابنته بعامين، مشيرًا إلى أنه يعرفه منذ أن كان يبلغ من العمر 18 عامًا.

أضاف أن حضور أصدقائه من الوسط الفني بكثافة في حفل الخطوبة، كان بمثابة “الحظ” بسبب تواجدهم في الساحل الشمالي لقضاء إجازاتهم الصيفية بالقرب من مكان الحفل، بالإضافة إلى ارتباطهم بابنته منذ الصغر، لافتا إلى أن حضور معظم الفنانين بملابس “كاجول” لا تتناسب مع رسمية الحفل هو بسبب أجواء العطلة التي يقضونها، ومعرفة بعضهم بموعد الحفل في اللحظات الأخيرة موضحًا أن حضورهم كان الأهم بالنسبة له.

أكد على أن اختيار أغنية “أيس كريم في جليم” في حفل الخطوبة جاء بناء على اختيارات العروسين، وليس من اختياره كما انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أشار إلى أن ظروف فيروس كورونا تجعله يقبل غياب بعض الفنانين عن الحفل وعلى رأسهم الفنان عمرو دياب، الذي تزامن وجوده في الساحل الشمالي مع حفل الخطوبة بسبب تصوير كليب “أماكن السهر”.

ووجه “العدل” رسالة شكر خاصة للفنان محمد رمضان، بسبب حضوره وقيامه بالغناء خلال الحفل، قائلا:” محمد رمضان شخص جدع جدًا وغنائه كان فاكهة الفرح”.

⭕️حصري لـETبالعربي : فيديوهات جديدة ومدحت العدل يكشف تفاصيل خطوبة ابنته 💍 التي أقيمت منذ أيام بحضور نجوم الساحل الشمالي.. http://ow.ly/IUwj30r6rmr

Geplaatst door ‎ET بالعربي‎ op Woensdag 26 augustus 2020

يذكر أن السيناريست مدحت العدل احتفل بخطوبة ابنته آية على عمر شطا، مساء أمس الجمعة، في إحدى قرى الساحل الشمالي، بحضور عدد كبير من الفنانين والإعلاميين والمشاهير، أبرزهم جمال العدل، خالد النبوي، هالة صدقي، لبلبة، ليلى علوي، إلهام شاهين، يسرا حسين فهمي، ولميس الحديدي، وبوسي شلبي، محمد رمضان الذي شارك بالغناء خلال حفل الخطوبة، بأغنيتين “مافيا” و”نمبر وان”.