خال "طفل العجانة": صاحب المخبز يريد فتحه وكأن شيئا لم يكن

هبة خالد

قال سيد عبد الكريم، مالك مخبز بأسوان، والذي قام أحد عماله بإلقاء طفل داخل عجانة الفرن ما أدى إلى تعرضه لإصابات خطيرة أدت إلى شلل في الساقين والقدمين وإصابات بالعمود الفقري، إنه لم يكن متواجدًا يوم الحادث.

نرشح لك: بعد استجابة وزيرة الصحة لعلاجه.. “طفل العجانة”: عايز أرجع أمشي

 

أوضح “عبد الكريم” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، بحلقة أمس الأربعاء، أنه لم يتوقع ما حدث على الإطلاق، معلقًا: “المتهم والطفل جيران، ما اديتهمش خوانة ومتوقعتش يحصل بينهم كدة”.

أضاف أن الطفل محمد لم يشكو من أي شئ في البداية من المتهم ولا من سوء معاملته، مشيرا إلى أنه بعد علمه بالواقعة سأل الأربعة عمال بمن فعل ذلك ولم يعترف أحد منهم حتى اطلع على الفيديو وعلم هوية المتسبب في الحادث.

علق على فتحه للفرن مرة أخرى بعد الواقعة قائلا: “كنت بكشف عن صلاحية المواد ومش فارق معايا افتحها تاني، المهم سلامة الولد”.

في نفس السياق، قال محمد عبد الرازق، خال “طفل العجانة”، أن صاحب المخبز لم ينقل الطفل بعد إصابته بسيارة إسعاف بل بسيارة “نص نقل” من القرية لأسوان وادعى أن الطفل مصاب بكورونا حتى لا يعلم أهله بما جرى.

تابع أن صاحب المخبز حاول الضغط على والدة الطفل للإقرار بعدم اتهام أحد، موضحا أنه يريد إعادة فتح المخبز مرة أخرى وكأن شيئا لم يكن، مضيفا: “هيعجن عيش لأهالي الطفل في نفس العجانة اللي عجنت ابنهم”.

الجدير بالذكر أنه تم نقل الطفل، من مستشفى أسوان الجامعي بمحافظة أسوان إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي بالقاهرة، وذلك بالتنسيق مع كل من وزير الطيران المدني، ومحافظ أسوان، عن طريق الإسعاف الطائر، بواسطة فريق من هيئة الإسعاف المصرية.