رأي حنان مطاوع في الوجوه الجديدة في مسلسل "أمل حياتي"

تسنيم خالد

وصفت الفنانة حنان مطاوع، مرحلة تحضير قصة “أمل حياتي”، التي تُعرض ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا”، بأنه طفل وُلدَ على أيديهم.

نرشح لك: إشادات بحنان مطاوع بسبب مشهد في مسلسل “أمل حياتي”


تابعت “مطاوع” في مداخلة هاتفية مع هاجر جميل، في البرنامج الإذاعي “شارع مصر”، المذاع على “شعبي إف إم”، مشيرة إلى أن المسلسل عبارة عن حكاية بسيطة جدًا ومصرية، تعبر عن السواد الأعظم، وليست محصورة في الطبقات العليا، ولا الطبقات الدنيا، ولكنه عمل عن معظم الأسر الكادحة المصرية الأصيلة.

أردفت أنهم أرادوا أن تمس الحلقات معظم الناس، وكأنه سبق احتكاكهم بذلك العالم، وتلك الأسرة، وأن تصلهم جميع الأحاسيس، مضيفة أنها تشكر الله لأن ما أرادوه، وفقوا فيه.

وعن الوجوه الجديدة، ومدى ارتياحهم في التمثيل أمامها، قالت إن الفضل يرجع للمخرج لحماسه لهم، وكونهم نجوم مسرح، ورغبته في إعطائهم مساحة للظهور في التلفزيون، لافتة إلى أنها شعرت وكأنهم أخواتها، وبمسؤولية جعلهم يشعرون بالراحة أمامها، وبحقهم في أخذ مساحة كبيرة؛ ليراهم الجمهور، وكانت سعيدة جدًا لهم، وشعرت بالونس بالتمثيل معهم، وسعدت بردة الفعل لهم.

يشار إلى أن الفنانة حنان مطاوع تصور حاليا عملًا جديدًا، باسم “القاهرة كابول”، كان من المفترض عرضه رمضان الماضي.

الجدير بالذكر أن “أمل حياتي” من بطولة حنان مطاوع، وبيومي فؤاد، وسلوى عثمان، ونور محمود، ونانسي صلاح، وشاهيستا سعد، ورامى الطمباري، وأحمد كشك، ورضوى الشريف، وسمر علام، من إخراج أحمد حسن، وإنتاج سينرجي بشراكة مع شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، وتأليف أمين جمال وشريف يسرى.