أحمد حلمي: اكتشفت ولادي في فترة الحظر

عمر دياب

قال الفنان أحمد حلمي إنه لم يشعر بالخوف من فيروس كورونا المستجد كما كان شائعا لدى البعض، موضحا أن خوفه كان نابع من خوفه على أولاده وزوجته.

أضاف “حلمي” خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” المذاع عبر شاشة “dmc”، أن فترة أزمة كورونا ساعدته على اكتشاف أولاده مرة أخرى، قائلا: “عرفت إني شبه عيالي جدا في الشقاوة واللي كنت بعمله وأنا صغير”.

نرشح لك: محمد رمضان عن مسلسل أحمد زكي: بمثّل للجمهور مش للزملاء”


أشار إلى أنه اكتشف معاناة زوجته الفنانة منى زكي مع أولاده خلال فترة الحظر أثناء فيروس كورونا، وكثرة الطلبات منها خلال الجلوس في المنزل، لافتا إلى أنه أدرك وقتها أن التربية صعب للغاية.

أضاف أنه استطاع تطوير مواهبه المنزلية، قائلا: “اكتشفت نفسي في المطبخ وعملت فراخ وكيكة وسجق كمان”، لافتا إلى أن نمط حياته الطبيعية لم يختلف كثيرا عن فترة الحظر في ظل كورونا، بسبب حبه للصمت والسكون، بالإضافة: “إني مش بقوم من على الكنبة”.

يذكر أن آخر أعمال أحمد حلمي السينمائية فيلم “خيال مآتة”، شاركه البطولة منة شلبى، خالد الصاوي، حسن حسني، عبد الرحمن أبو زهرة، بيومي فؤاد، لطفي لبيب، أنعام سالوسة، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج خالد مرعي.