حطمت زجاجة على رأس شاب.. حبس مذيعة أخبار أمريكية

محمد إسماعيل الحلواني

ألقت الشرطة الأمريكية، في مدينة سيوكس فولز، القبض على مذيعة أخبار تلفزيونية بعد أن حطمت زجاجة على رأس شاب كانت تتجادل معه، وفقًا لتقرير ” أويبهين براينت” المنشور على موقع EXTRA.IE.

ووجهت الشرطة إلى “كامي جو روسلر” في ساوث كارولينا، الاتهام بإحداث إصابات بالغة والاعتداء الجسيم على المجني عليه، البالغ من العمر 32 عامًا، والذي قال إن الاعتداء وقع بعد نقاش سياسي متوتر دار بينهما.
كانت روسلر برفقة مجموعة من الأصدقاء في مسكن خاص بأحدهم، عندما بدأت هي والشاب المجني عليه يتجادلان حول موضوعات سياسية. ومع ارتفاع حدة النقاش، أدى الجدل السياسي لسخونة الحوار لدرجة دفعت روسلر لانتزاع زجاجة وحطمتها على رأس الشاب الذي أصيب بجروح في وجهه.

نرشح لك: لجنة برلمانية أمريكية توجه 12 اتهامًا إلى أمازون وفيسبوك وجوجل وآبل

قال المتحدث باسم إدارة شرطة سيوكس فولز، سام كليمنس: “وجدنا بالمنزل عدد قليل من الأشخاص وبدأ اثنان منهم في الجدال، ثم احتدم النقاش السياسي، إنهما لا يعرفان بعضهما البعض ولا توجد بينهما علاقة من أي نوع. ولم يقدم الضحية أي تفاصيل أخرى حول سبب الجدل”.

وتعمل كامي جو روسلر لدى محطة WIS-TV في ولاية ساوث كارولينا، على الرغم من أن الضحية رفض العلاج الطبي من قبل موظفي الإسعافات الأولية، قالت الشرطة إنه تلقى العلاج في مستشفى تخصصي لأنه فيما يبدو احتاج إلى غُرز.

من غير الواضح حاليًا ما إذا كان موقف مذيعة الأخبار الصباحية البالغ من العمر 28 عامًا في الشبكة التلفزيونية التي تعمل بها قد تأثر بعد القبض عليها وبدأت روسلر العمل في محطة كولومبيا في سبتمبر الماضي.