يسرا تكشف أسباب عدم إنجابها

هدير عبد المنعم

علقت الفنانة يسرا، على عدم رغبة زوجها في الإنجاب، وقالت إنها في بداية الزواج كانت ترغب في الإنجاب جدا، مضيفة: “أنا قولت يبقى هو مبيحبنيش كفاية لو هو مش عايز يخلف مني لكن اتضح أن العكس صحيح”.

أوضحت يسرا خلال برنامج “السيرة” المذاع على شاشة “dmc”، وتقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، أن زوجها قال لها: “إحنا في زمن صعب”، تابعت: “كنا محتاجين نعرف بعض من زمان ونتجوز من زمان علشان نخلف ويكبروا معانا لكن دلوقتي لا”

نرشح لك: رأي يسرا في تقديم أعمال درامية عن فترة انتشار كورونا


استكملت أن هذا سبب والسبب الآخر أن قدرة تحملهم مختلفة، موضحة: “وانتي صغيرة بتعرفي تربي وتشيلي عيل واتنين النهاردة لاء”، مضيفة: “للأمانة أنا النهاردة بقول الحمد لله إن أنا مخلفتش علشان مش عايزة أتوجع في ولادي”.

أردفت أنهم كان من الممكن أن يرحلوا أو يحدث لهم شيء وهى لن تستطع التحمل، مضيفة أن الله يعطي على حسب قدرة التحمل، مضيفة: ” يمكن زمان كنت شايفة إن أنا شجيع السيما ينفع يعني لكن لا بشوف حاجات صعب تحملها”.

لفتت إلى أنها لديها بنات كثيرة، فبنات صديقاتها قريبات منها وتحبهن جدا وتخاف عليهن، قائلة: “حتة من قلبي وقبل ما اعاملهم من منطلق إني صاحبة أمهم أنا صاحبتهم”، تابعت أنها لديها تجارب لذلك لا بد أن يقدروا كلمتها ويستمعوا لها وكثير منهن يقولن لها ما لا يستطعن قوله لوالدتهن.


الجدير بالذكر أن مسلسل “خيانة عهد” عرض بالسباق الرمضاني الماضي، بطولة يسرا، بيومي فؤاد، جومانا، حلا شيحة، ومن تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز.