بسمة تروي أعراض إصابتها بكورونا

عمر دياب

تحدثت الفنانة بسمة عن تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا مؤخرا عقب عودتها من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي قائلة: “أنا بلوم نفسي على لحظات أهملت فيها لبس الكمامة، أنا اللي أتلام على دا، ومفيش حد هيجي يلبسني الكمامة”.

أضافت بسمة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” المذاع على شاشة  “MBC مصر”، إنها مرت بأعراض خفيفة ولم تكن خطرة مع فقدان حاسة الشم والتذوق لبعض الأيام.

نرشح لك: بعد إعلان إصابتها بكورونا.. بسمة: دي غلطتي واتعلمت

أكدت أنها لم تعرف مصدر الإصابة، لكن هي اختلطت بإحدى الأشخاص المصابة بفيروس كورونا خلال مهرجان الجونة، مشيرة إلى أنه فور علمها قررت إجراء مسحة PCR لمزيد من الاطمئنان وظهرت نتيجتها إيجابية، لذا أبلغت بشكل شخصي جميع المخالطين بحالتها، لمسؤوليتها تجاههم.

تابعت بسمة أن الحديث حول وجود بعض الفنانين أصيبوا بفيروس كورونا عقب عودتهم من المهرجان ولم يعلنوا ذلك غير صحيح، مضيفة: “لم أسمع بذلك”.

أوضحت أن إدارة مهرجان الجونة كانت ملتزمة بكافة الإجراءات الوقائية خلال فعاليات المهرجان قائلة: “أنا اللي ألوم نفسي أني لم أرتدي الكمامة طوال الوقت وهي غلطتي أنا”.

يشار إلى أن بسمة، كانت قد أعلنت مؤخرًا عن إصابتها بكورونا، ونشرت عبر حسابها، منشورًا كتب فيه: “بقالي أزيد من أسبوع معزولة لأن نتيجة تحليلي كانت إيجابية الحمد لله تقريبا مفيش أعراض، أول ما عرفت بلغت الأشخاص اللي خالطتهم، وهم بدورهم أجروا التحليل، مفكرتش أكتب بوست على السوشيال ميديا لأني فعليا أعلنت للأشخاص المحيطين بيا، وده يكفي بشدة”.
 
تابعت: “بكتب دلوقتي البوست ده عشان أشكر كل الناس اللي سألوا عليا بإذن الله قريب جدا نتيجتي تتحول للسلبية، شكرا للجميع، ملحوظة، في شخص، بدون ذكر أسماء، بعت يسألني لو كنت أجريت المسحة الذرية.. مهياش ذرية والله يافندم”.