دعاء فاروق تدافع عن الزوجة الثانية: الراجل سيد قراره

عمر دياب

قالت متصلة تدعى إيناس من محافظ الإسكندرية، إن زوجها يرغب في تعدد الزوجات بشكل مستمر، مع تواجدها على ذمته كزوجة ثانية، بالإضافة إلى الزوجة الأولى.

أوضحت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “اسأل مع دعاء” مع الإعلامية دعاء فاروق، اليوم الثلاثاء، المذاع عبر شاشة “النهار”، أنه كثير الزواج والطلاق من السيدات، مشيرة إلى أن والدته تساعده على ذلك باستخدام عبارات مثل أنه لا يخطئ.

نرشح لك: بالصور.. زيارة دعاء فاروق للمعهد القومي للأورام

تابع: “زوجي أكبر أشقائه وأقرب شخص لوالدته علشان كده عاملاه لعبة”، مشيرة إلى أن زوجها يعرف جيدا اختيار السيدات التي يقبل على الزواج منهن واصفة إياهم بالضحايا.

أضافت أنه قبل الزواج منها كان يشكو دائما من زوجته الأولى وكان هو صاحب المبادرة في الارتباط وليس العكس كما يظن البعض ووالدته أن الزوجة الثانية هي من خططت للزواج من ابنها، قائلة: “أنا أتجنى عليا في كل حاجة أنا دلوقتى بتمنى الخلاص بس هروح فين”.

من جانبها أكدت دعاء فاروق أنها تساند وتقف بجانب الزوجة الأولى والثانية، قائلة: “دايما بيصعبوا عليا أنا مش بتعاطف مع الزوجة الأولى بس، لأ أنا بتعاطف مع الاتنين، وبلوم الناس اللي بيقولوا الزوجة الثانية لفت على الراجل”.

استكملت: “على فكرة في راجل مسئول هو اللي يلقى عليه اللوم لأنه هو الذي يذهب للزوجة وبيتجوز على مراته، الراجل هو سيد قراره هو اللي بيروح يتجوز مافيش حد بيضحك عليه”.