ريهام سعيد تعتذر عن صيد الثعلب

ردت الإعلامية ريهام سعيد، على الجدل الذي أثير خلال الساعات الماضية، بعد عرض حلقة صيد الحيوانات، في برنامجها “صبايا الخير”، الذي يعرض عبر شاشة “النهار”.

وجهت “سعيد” خلال بث مباشر ظهرت فيه عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، الاعتذار للجمهور عن المشاهد المؤذية التي شاهدها خلال رحلة اصطياد الثعلب، قائلة: أنا بعتذر جدا جدا لو المشاهد أزعجت البعض وضايقتهم”.

نرشح لك: النهار تعتذر عن حلقة صيد الحيوانات من برنامج ريهام سعيد

أشارت ريهام إلى أنها لم تكن سعيدة بطريقة الصيد، ولكنها لم تكن تدري ما الطريقة الصحيحة التي يجب اتباعها لصيد الثعلب، متسائلة عن سبب اعتراض البعض عن عرض الحلقة، مردفة: “انتوا معترضين على الطريقة ولا العرض نفسه”.

تابعت: ” في ناس مبترحمش، أنا موقفة البرنامج بقالي سنة ونص، وبحاول ارضيكم على قد ما أقدر، مش معقول اتوقف سنة ونص وارجع بنية صفية لاستكمال رحلة الخير، وترجعوا تدوا فرصة لأعدائي الشخصين وأعداء البرنامج”.

لفتت إلى أنرحلة الصيد التي عرضتها مقننة، لأن كثيرمن الحيوانات يتم استخدامها في الأبحاث العلمية، للحصول على الأجسام المضادة من أجسادها، لتستخدم في بعض العلاجات والأبحاث العلمية، مشيرة إلى أنه بعض الحصول على تلك الأجسام يتم إطلاق سراح الحيوان الذي تعرض للصيد.

أردفت: “طريقة الصيد مش أنا اللي اخترعتها، أنا مكنتش مبسوطة ومصطدتش قبل كده، وبحترم كل الجمهور والصفحات المناصفة للحيوانات، أنا أكتر واحدة ربيت حيوانات غريبة وعندي عشق للحيوانات”، متابعة: “الحيوانات اللي بنربيها ما هما بيصطادوها، مش أنا اللي عملت رحلات الصيد ووضعت طرق الصيد، لكن سعيدة أني حطيت إيدي على حاجة سلبية حتى لو مكنتش أعرف”.

أضافت: “دا مينفيش فكرة أن الموقف مكنش لطيف، بس مش أنا اللي عملاه ولا مشتركة فيه، وتعبنا جدا عشان صورنا في 14 أو 16 ساعة، وسعيدة أن الطريقة الغلط اللي بقالها 50 أو 60 سنة هتقف بعد عرض الحلقة”.