عبير صبري عن انتقاد قبلات الثنائيات: نبوس في البيت وعلى الريد كاربت إيه اللي يمنع؟

هدير عبد المنعم

علقت الفنانة عبير صبري على المواقف التي حدثت بين الثنائيات على الريد كاربت في المهرجانات السينمائية مؤخرا، ولاقت تعليقات من الجمهور، وقالت إنها مواقف تحدث تلقائيا وما المانع من حدوث أفعال تلقائية وجميلة ومعبرة من البعض على الريد كاربت؟

تابعت “صبري” في تسجيل صوتي لـ ET بالعربي، أن ذلك يحدث على المستوى العالمي ولكن الناس لا تعلق ولكن عندما يحدث على المستوى العربي يكون هناك تعليقات كثيرة من الجمهور، مضيفة أنها لا ترى مشكلة في إظهار المشاعر أو البهجة أو المرح بين أي زوجين لأن ذلك يسعد جمهورهم ويعطي بهجة على الريد كاربت.

نرشح لك: عبير صبري: غبت عن المهرجانات بسبب إصابة زوجي وشقيقي بكورونا


ذكرت أنها تكون تصرفات طبيعية وليدة الشعور في لحظتها، وعن انتقادات البعض لتقبيل الأزواج لبعضهم على الريد كاربت، قالت: “عادي، نبوس بعض في البيت ونبوس بعض على الريد كاربت إيه اللي يمنع؟ دي لحظات من البهجة والمرح والحب، أجواء الريد كاربت دايما فيها طاقة، الأضواء واللبس الحلو والفرح بالجائزة لو فيه تكريم، دي أحداث فنية مبهجة لأصحابها، بالتالي طبيعي لما يكون واحد فرحان يخرج عن النسق العادي”.

أكدت أن الرومانسية مرتفعة بينها وبين زوجها، لافتة إلى أن البعض يخبرها أنهما ثنائي رومانسي ودائما تظهر المشاعر بينهما، مضيفة أن الأمر لا يخلو من المشكلات الطبيعية بين أي ثنائي أو زوجين.

استكملت: “لكن بنعديها بفهم ونضج وإن إحنا الاتنين صادقين وعندنا رغبة نكمل حياتنا مع بعض ومفيش مشاكل تتراكم لدرجة تخلينا منكملش مع بعض، وهو أيمن طيب وحنون وجميل ويستحق كل حب”.

في سياق آخر، ذكرت أنها سعيدة جدا بعام 2020 رغم المآسي التي حدثت للبشرية كلها، ولكنها على المستوى المهني والفني لديها نجاحات كبيرة في مسلسل “خيانة عهد” الذي عرض رمضان الماضي في دبي ومصر والوطن العربي، مضيفة أنها تشعر أنه كان عاما مرضيا جدا بالنسبة لها، مشيرة إلى أنها شاركت في مسلسل “الأخ الكبير” أيضا ونجح نجاحا كبيرا.

نرشح لك: بعد تصريح ملكة جمال المغرب.. عبير صبري: الرد عليها مش إهانة


أردفت أنها سعيدة بالجوائز وتصويت ومحبة الناس، موضحة أنها تم تكريمها في 3 مهرجانات، ولم تستطع الذهاب إلى اثنين منهم بسبب إصابة شقيقتها وزوجها وبناتها بفيروس كورونا والمنزل كان في حالة نفسية سيئة، وأنها رأت وقتها أنه من غير المناسب أن عائلتها تكون تمر بفترة عصيبة وتخرج هى للاحتفال.