بهاء سلطان: حفظي للقرآن الكريم كاملا من أجمل الأشياء في 2020

حل الفنان بهاء سلطان، ضيفا على برنامج “صاحبة السعادة”، مساء الخميس، احتفالا بليلة رأس السنة 2021، مع الفنانة إسعاد يونس، عبر شاشة “dmc”.

تحدث بهاء خلال اللقاء عن الأشياء الجيدة التي وقعت معه في 2020، وعن تفاصيل عودته للغناء، وفيما يلي يرصد إعلام دوت كوم، أبرز تصريحاته:

نرشح لك: خالد الجندي عن علم الأبراج: احتيال

1- حلقتي مع البرنامج وقت أزمتي مع الشركة المنتجة التابعة لنصر محروس، فرقت معي كثيرا،ورد فعلها لم أكن أتخيله.

2- شعرت بعد نجاح الحلقة أنني قدمت “شريط” غناي وحقق نجاحا فاق الفترة التي كنت أغني بها بالفعل.

3- الحمد لله الناس واقفين في ضهري أكتر من الأول، ويكتبون في حقي كلام أكثر مما أستحقه، وأدعي ربنا أن يدوم ذلك لأن القبول بسبب ربنا.

4- إعلان بنك مصر في رمضان الماضي جاء نيجة ظهوري في برنامج “صاحبة السعادة”، والشركة المنتجة للإعلان هي من أبلغتني بذلك، وقربت ذلك العام أكثر للناس ولم أكن أحلم بذلك،وكنت أتمنى القرب من الناس ولم أكن أعلم كيف وتحقق ذلك.

5- أكملت حفظ القرآن الكريم في عام 2020، ولم أكن أتخيل أن أحفظه، لكني كنت أدعي الله بذلك، “ومفيش حاجة أجمل من كده حصلت لي”.

6- الناس أصبحت مهتمة بي بشكل أكبر، وقربت منهم، وأولادي لهم أهمية في تخطي الأزمات التي أمر بها.

7- فكرة الاعتزال بدأت من خلال ابن شقيقتي حيث نشر مقطع قديم لي وأنا أقرأ القرآن وحقق تفاعل، ثم أعيد نشر المقطع في أماكن أخرى، وبعدها تفاجأت بخبر انضمامي لنقابة القراء.

8- بعدها أخبرني أحد الأشخاص بالتواصل مع الشيخ محمد حشاد، “واستعيبت أرد على شيخ وأقوله لأ مش هبطل”، وبعدها كتبت “بوست” عبر “فيس بوك” نفيت فيه الاعتزال. وكلام أحد الشيوخ لي حول الاعتزال كان شخصيا ولم يكن يعلم أنه سينتشر بذلك الشكل.