والدة "لؤلؤ" متهمة بقتلها في الحلقة الـ35 من المسلسل

دنيا شمعة

شهدت الحلقة الـ35 من مسلسل “لؤلؤ”، استكمال تحقيقات الشرطة لمعرفة الشخص الذي حاول قتل “لؤلؤ” والتي تجسدها الفنانة مي عمر.

بدأت الأحداث بنفي “لؤلؤ” أمام ظابط الشرطة معرفتها الشخص الذي حاول قتلها، رغم تذكرها أنه “مجدي” مدير أعمالها الذي يجسده الفنان إدوارد، وأكدت له أنه من المستحيل أن يكون “مجدي” هو القاتل، حتى لو رأته بنفسها وهو يفعل ذلك.

نرشح لك: مفاجأة.. مجدي يقتل لؤلؤ في أحداث الحلقة الـ 34

شملت الحلقة عدد من المواجهات أولها مواجهة “طارق” الذي يجسده الفنان أحمد زاهر مع “لؤلؤ”، حيث طلبت منه الأخيرة أن يسامحها، وأخبرته أنها في حاجة لمساندته لها، لكنه يصر على موقفه منها.

لتمتد المواجهات وتصل لـ “نهال” و”داليا” و”سيد” والد لؤلؤ، الذي يخبرهم أنه من قتلها، ويهددهم بتسجيل صوتي، كما يُهدد “طارق” من حارسه الشخصي بتسجيل صوتي هو الآخر.

بينما تشتعل المواجهة بين “مروة” و”بودة” حيث يتهم كل منهما الآخر بقتل “لؤلؤ”، ويعترف “بودة” لـ”مروة” أنه يحب “لؤلؤ” وأنه كان يستغلها للوصول لـ “لؤلؤ” ولم يحبها أبدًا.

باي باي مروة 😂
#لؤلؤ
#ON

تم النشر بواسطة ‏‎ON‎‏ في الخميس، ١١ فبراير ٢٠٢١

 

واحتدت المواجهة أيضًا بين “كاميليا” وزوجها حيث يتهمها بقتل لؤلؤ، لكونها هددت بتدميرها سابقًا، لكن تثبت له أنها بريئة ويتأسف على اتهامها.

كما شهدت الحلقة القبض على والدة لؤلؤ التي تجسدها الفنانة سلوى عثمان، أمام “لؤلؤ” في المستشفى في مشهد مؤثر، لعرضها على النيابة.