هل مجدي هلال شخصية حقيقية؟ إدوارد يرد

تحدث الفنان إدوارد عن نجاح شخصية “مجدي هلال” في مسلسل “لؤلؤ”، الذي تقوم ببطولته الفنانة مي عمر، ويعرض حاليا على شاشة ON E.

قال إدوارد في حوار مع “العربية”: “مجدي هلال” شخصية رائعة، فهو صديق مخلص جدا، وفي نفس الوقت مدير أعمال ممتاز، ويستطيع أن يساند الفنان الذي يعمل معه ويجعله من أكبر النجوم، وقد وجدت الشخصية جديدة تماما علي، لم أقدمها في حياتي من قبل، وهي أيضا ليست مستهلكة على الشاشة، ولهذا تحمست للقيام بها”.

نرشح لك: “بودة “و”مروة” يخططان لقتل بعضهما في الحلقة 38 من “لؤلؤ”

أضاف: “سعدت بأدائها جدا وراهنت عليها، وحضرتها جيدا بعد مناقشات قبل البدء في التصوير. وقد حاولت تقديم الشخصية بشكل جديد ومبتكر عن طريق الجمع بين الكوميديا والتراجيديا والجدية في العمل”.

وأشار إدوارد، إنه لم يتوقع هذا النجاح الكبير للشخصية، مؤكدا أن الناس معجبون كثيرا بوفاء مجدي هلال وإخلاصه، وتابع: “حقيقي من الحظ السعيد أن أجسد هذا الدور، ويا حسن حظ من كان له صديق جميل ورائع في الحقيقة مثل مجدي، وأنا سعيد بردود الأفعال التي تلقيتها عقب عرض المسلسل”

وردا عن ماقيل أن شخصية مدير الأعمال هلال مقتبسة من قصة مدير أعمال مطربة مشهورة، أوضح “إدوارد”، أنها شخصية درامية وليست مقتبسة، قد تشبه أي شخصية حقيقية، ولكنها شخصية من خيال المؤلف، وأي تشابه بينها وبين الواقع أكيد بمحض الصدفة لا أكثر ولا أقل، فكثير من مديري الأعمال هم بنفس شهامة وأخلاق “مجدي هلال”، وعموما أي تشابه أنا غير مسؤول عنه