محمد صقر رئيسا لتحرير برنامج "تحت الشمس"

تولى الكاتب الصحفي محمد صقر، رئاسة تحرير برنامج “تحت الشمس” بقناة الشمس، والذي يقدمه الإعلامي الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، وهو برنامج “التوك شو” الرئيسي للقناة، ضمن باقة من البرامج المتنوعة انطلقت بها القناة منذ بداية الأسبوع.

تضم الخريطة البرامجية عددا من البرامج المتنوعة، سياسية ورياضية وفنية ودينية وثقافية واجتماعية، وتركز جميعها على تقديم محتوى يليق بالمشاهد ويحافظ على ميثاق الشرف الإعلامي ويخدم مسيرة التنمية التي تشهدها الدولة حاليا.

نرشح لك: قائمة برامج قناة “الشمس” وترددها

تشهد شاشة القناة تطورا يوما بعد يوم، على مستوى المحتوى والصورة معا، ومن المنتظر أن تقدم القناة خلال الفترة المقبلة خدمة إعلامية وفق ضوابط ومعايير تتميز بها.

تضم القناة باقة كبيرة من نجوم العمل الإعلامي أصحاب التاريخ المتميز، مما يثري الشاشة ويجعلها إضافة للقنوات الأخرى. وكانت القناة قد بدأت أول بث مباشر يوم الجمعة الماضي، في تمام الساعة السادسة مساء، في انطلاقة شارك فيها جميع مذيعي القناة، وتلقوا التهاني من عدد من الشخصيات العامة والمتخصصين في الإعلام الذين أشادوا بانطلاقة (الشمس) وأنها ستكون إضافة للإعلام المصري.

يذكر أن محمد صقر، تولى رئاسة تحرير عدد من برامج التوك شو، في مقدمتها برنامج (90دقيقة) و(48ساعة) و(باختصار) بقناة المحور، كما ترأس تحرير عدد من الصحف والمواقع الإلكترونية، كما سبق له العمل بقناة المحور لعدة سنوات، ثم انتقل لقناة ten، ومنها لشبكة قنوات dmc. وعمل مؤخرا مديرا لتطوير المحتوى بقناة المحور، قبل أن ينتقل لقناة “الشمس”.