انقلاب في crt على أحمد سعيد والسبب مرتضى منصور - E3lam.Com

إسراء النجار

قناة crt التي دخل مالكها أحمد سعيد في خلافات مع رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور قبل أيام قليلة نتج عنها عدم إذاعة مباراة القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك على القناة، دخلت الخلافات فيها منعطفاً جديدا قبل ساعات، لتتعرض القناة لما يشبه الانقلاب من مالكها السابق على مالكها الجديد.

قبل ساعات قليلة فوجئ متابعو القناة باتصال هاتفي من رجل الأعمال أيمن عبد المعطي يؤكد فيه أنه رئيس مجلس إدارة القناة وأن ما حدث من رئيس القناة أحمد سعيد تجاوز في حقه وقام بالاعتذار لرئيس نادي الزمالك وأعلن وقف برنامج “مصر مباشر” الذي يقدمه “سعيد” ومنعه من دخول مدينة الإنتاج الإعلامي التزاماً بما وصفه ميثاق الشرف الإعلامي.

وقال عبد المعطي خلال المكالمة الهاتفية أن ما حدث إساءات فردية وتم وقف التعامل مع سعيد معتبرًا أن ما حدث تجاوزًا في حق المشاهدين.

في المقابل تضمن شريط الأخبار بالقناة اعتذار يتم تكراره لرئيس نادي الزمالك عن الإساءة التي تعرض لها، بينما علق مرتضى منصور خلال احتفالية الدوري على ما حدث قائلًا: “الواد اللي قال إني هتحبس يوم الأحد، مطرود، وقناته بتنزل اعتذار لمرتضى منصور كل 5 دقائق، علشان محدش يلعب مع الأسد”.

رئيس تحرير crt عبد الناصر الزهيري قال لـ”إعلام.أورج” أن ما حدث هو استغلال بعض صغار النفوس للوصول إلي الاستوديو والظهور على الهواء وإجراء مداخلة مع شخص انتهت علاقته بالقناة مشيرًا إلي أن القناة يمتلكها أحمد سعيد ورجل الأعمال إكرامي الصباغ بنسبة 50% لكل منهما.

وأضاف الزهيري أن عبد المعطي باع حصته في القناة وحصل على شيكات مقابل ذلك قبل فترة وليس له أي صفة قانونية بالمحطة مشيرًا إلي أنه استغل المستشار القانوني للقناة والذي لا يزال التوكيل الخاص بالمحطة يحمل اسمه في إلغاء تصاريح الدخول للعاملين بالقناة من أبواب مدينة الانتاج الإعلامي بالإضافة إلي إجراء المداخلة الهاتفية والاستيلاء على البث المباشر.

ووصف ما حدث بالبلطجة التي سيتم اللجوء فيها للقانون من خلال تقديم بلاغات رسمية مؤكدًا على أن القناة متمسكة بموقفها برفض الاعتذار لمرتضى منصور.

تصريحات الزهيري جاءت في وقت لا يزال فيه شريط أخبار القناة يقدم الاعتذار لرئيس الزمالك ولم يظهر أحمد سعيد على شاشتها، فهل فشلت القناة في مواجهة الانقلاب؟

اقـرأ أيضـاً:

حرب “الأفورة” بين مرتضى منصور وأحمد سعيد‎

أشهر عامل نظافة في مصر (حامل الدرع): لا أنام

 تامر عبد المنعم ينسحب على الهواء بسبب “مبارك”

10 صور من حفل زفاف انجي عبد الله في منزل السفير التركي

القرموطي: علموا أولادكم أن العدو الأول هو إسرائيل

رامي رضوان ينجح في الصُلح بين نانيس والعروسة المزيفة

حقيقة التصريح لمرتضى منصور بصعود المنابر

متهم لمذيع الحياة: مبحبكش وشكلك رخم

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا