عبد العزيز أحمد يكتب: عشرة على عشرة (7)

لماذا لا يدعو الفنان “هانى شاكر” الإخوة المطربين لعمل غنائى واحد إحتفالاً بقناة السويس الجديدة – بدلاً عن مشروع “أغنية كل مواطن” الذى يتم تنفيذه الآن ..

الفائدة الوحيدة التى حصلت عليها من مناظرة “تامر عبد المنعم ” مع “حمدى الفخرانى” فى برنامج العاشرة مساءاً حول صورة مبارك – أن “وائل الإبراشى” عمل “تان” ..

بعد ظهور “القرموطى” ببدلة القبطان تعبيراً عن فرحته بأفتتاح قناة السويس الجديدة ،نحمد الله أنه لم يفكر فى بدلة الغطس ..

أدعوا المذيع “رامي رضوان”بعد نجاحه في الصُلح بين نانيس والعروسة المزيفة–جعلها فقرة ثابتة بعنوان “الصلح خير قوم نتصالح” ..

كم السخرية والشماتة من تسمم “ريهام سعيد” لا يصح بالمره ، لكن يجب أن نسألها سولاً واحداً “أنتى مش ندمانة” ..

القاسم المشترك بين الفتاة التى حصلت على صفر الثانوية العامة .. ومصر عندما حصلت على صفر المونديال – هو أن اللجنة “شاهد مصححش حاجة” ..

“عزة الجرف” تقولرأيت الزعيم “مرسى” يفتتح قناة السويس ، ومن هذا المنطلق أود أن أسال – لماذا لا يفتح باب محبسه ويخرج لكم أولاً ..

السؤال الذى وجهه “أحمد موسى” للهضبة “عمرو دياب” أين أنت من إحتفالات قناة السويس ؟جوابه – كما قال الفنان عمرو عبد الجليل”أهو ده برضه سؤال ميتسألش” لتواجده فى بورتو أكتوبر طبعاً ..

تعليق شعبان عبد الرحيم الساخر : ممكن نلاقي في القناة الجديدة “سمك” ، يحتاج منا أن نقول له كلمة واحدة “سبحان الله الذى سخر لنا هذا” ..

الخبر المنشور فى موقع “الوطن” – تعرف على ترتيب “جامعة دمياط” على مستوى العالم .. يذكرنى بالمقولة الشهيرة “الجواب باين من عنوانه”

اقرأ أيضـًا:

عبد العزيز أحمد يكتب: عشرة على عشرة (6)

عبد العزيز أحمد يكتب: عشرة على عشرة (5)

عبد العزيز أحمد: عشرة على عشرة (4)

عبد العزيز أحمد: عشرة على عشرة (3)

عبد العزيز أحمد: عشرة على عشرة (2)

عبد العزيز أحمد: عشرة على عشرة (1)

 .

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا