احتفال قناه السويس لم يصل لـ"أنا آسف يا ريس"

على الرغم أنه مر ما يقارب الأسبوع على رفع صورالرئيس حسنى مبارك من جدارية تذكارية لقناة السويس عليها صور للرؤساء “جمال عبد الناصر”و “السادات” و”السيسي” ‘ قامت صفحة “انا أسف يا ريس” ،المعروفة بدعمها للرئيس الأسبق حسني مبارك على شبكة التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بتغير صورة الكوفر الخاص بالصفحة مكتوب عليه عبارة “لا لتزوير التاريخ” صباح اليوم الموافق حفل افتتاح قناه السويس الجديدة.

وتحتوى صورة الكوفر على أكثر من 8 صور للرئيس مبارك فى مراحل مختلفة بالزى المدنى والعسكرى ، وتحتوى على عبارة “الرئيس محمد حسنى مبارك 1981 – 2011” إلى جانب عبارة “لا لتزوير التاريخ” .
كما نشرت الصفحة اليوم ، تصميمين جديدين لصورة مبارك مكتوب على إحداها “أحنا جيل حارب .. جيل ضحى ..جيل يعرف معني السيادة الوطنية”، وكتب على الأخرى كلمة من خطب مبارك خلال ثورة 2011 ” ستخرج مصر من الظروف الراهنة أقوى مما كانت عليه قبلها، أكثر ثقة وتماسكًا واستقرارًا، سيخرج منها شعبنا وهو أكثر وعيًا بما يحقق مصالحه، وأكثر حرصًا على عدم التفريط في مصيره ومستقبله”.

وكانت قد استنكرت صفحة “أنا أسف يا ريس” مطلع هذا الأسبوع عدم وجود صورة مبارك على جدارية قناة السويس الجديدة، قائلين إنها “حُذفت عمدًا” ونشرت بياناً جاء فيه”إيماناً منا بأن الأمة التى لا تحترم تاريخها هي أمة بلا حاضر أو مستقبل وفي ظل التزوير العلني الذي نشهده جميعاً والطمس المتعمد لتاريخ رجل أفني عمره في خدمة مصر قررت إدارة الصفحة بعد ما شاهدناه من تزوير واضح وحذف متعمد لصورة الرئيس مبارك من جدارية قناة السويس الجديدة، وكأن الثلاثون عاماً التي حكم فيها هذا الرجل كانت طيف خيال وإذ فجأة إنتقلنا من عهد الرئيس الراحل “السادات” لعهد الرئيس الحالي “السيسي”.

اقـرأ أيضـاً:

تفاصيل المرض الذي هزم ميرنا المهندس

ميرنا المهندس .. 25 سنة تمثيل و5 أعمال لافتة

 تصريح صادم لوائل جمعة : حسام غالي بيسب الدين 

 6 جولات في صراع رئيس الزمالك X رئيس crt 

 إيمان عز الدين تتجه لمقاضاة TeN  

محمد صبحي عن أحمد حلمي: عمل اللي ماحدش فينا عمله

أشهر عامل نظافة في مصر (حامل الدرع): لا أنام

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا