أصالة تطلب من جمهورها المشاركة في اختيار أغاني الحفلات

فيروز وائل ـ تكتب عن أصالة

طلبت الفنانة أصالة من جمهورها، أن يختار معها الأغانى التي سوف تقدمها خلال حفلاتها المقبلة، وذلك من خلال حساباتها على “السوشيال ميديا”، عن طريق كتابة اسم الأغنية التي يرغبون في أن تغنيها.

كتبت أصالة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “قرّرتلكم قرار رح تفرحوا فيه كتير ألا وهو.. أوّلاً رح خليكم تختاروا معي أغاني حفلاتي بشرط كلّ واحد بيقدر يختار أغنيه وحداة بسّ وبعدين بنرتّب الأغاني سوا حسب اللي انطلبت أكتر وأكيد فيه أغاني لازم تتغنّى بكلّ الحفلات لأنها برواز صورتي”.

نرشح لك: احتفالا بعيد ميلاده.. بسمة بوسيل تغني لـ تامر حسني على المسرح

تابعت: “اختياراتكم رح تكون تقريبا على الأغاني اللي مابغنيها كتير ومظلومة معي عالمسرح.. وكمان رح أقترح لكم خمس أغاني لنجوم موجودين أنا بحبهم ونفسي غنيهم بتختاروا وحده منهم.. مو فكرة حلوة كتير؟ أنا عن نفسي أُعجبت فيها وملاقيتها عبقريّة”.

أصالة

كانت أصالة قد طرحت آخر أغانيها “الدنيا لها طعم جديد” عن طريق الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، من كلمات منه القيعي، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع على فتح الله، إخراج صقر.

كانت أصالة، كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بمناسبة الأغنية: “لا تغلق الحياة بابًا بوجه منّ أحبّها.. وأنا منّ عشّاقها.. تعلّمت منّ هذا الوطن العظيم الّذي اخترته سكني بأنّ لا شيء مستحيل.. فإرادتي أقوى من الظروف ودائمًا هناك فرصة للسّعادة فقط علينا أنً نؤمن بالأملّ ونراه يتحقّق لتصبح الدنيا لها طعم جديد هنيئًا لمصر بصنّاعها بقيادة عظيمة حكيمة عادلة في ظل قائد لا يعرف المستحيل عبد الفتاح السيسي”.