أحمد درويش رئيسا لتحرير برنامج "كورة كل يوم"

أعلن الكاتب الصحفي والناقد الرياضي أحمد درويش، عن توليه رئيس تحرير برنامج “كورة كل يوم” الذي يقدمه الإعلامي كريم حسن شحاتة، بدءا من اليوم على شاشة قناة الحياة.

نشر “درويش” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صور له مع كريم حسن شحاتة، وكتب: “على بركة الله نبدأ ونسأله التوفيق، مهمة جديدة بالعمل رئيس تحرير برنامج كورة كل يوم مع الصديق الإعلامي كريم حسن شحاتة بداية من اليوم على شاشة قناة الحياة بصحبة كتيبة العمل من الزملاء الرائعين من السبت إلى الأربعاء الساعة 11، دعواتكم”.

 

نرشح لك: بكى على الهواء.. أبرز تصريحات الممرض صاحب فيديو السجود للكلب

 

يذكر أن البرنامج يعرض من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر مساء، حيث يقدم تحليلًا كاملًا للمباريات والبطولات، ويستضيف نقاد رياضيون، كما يقدم تغطية يومية لأخبار الأندية.

يشار إلى أن الإعلامي كريم حسن شحاتة، يستضيف في أولى حلقات برنامجه “كورة كل يوم”، لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، وذلك في حلقة الليلة على قناة “الحياة” في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

يفتح جناح الأهلي حسين الشحات، خلال الحلقة خزينة الأسرار لموسم بطولات الأهلي، حيث يتحدث عن برونزية كأس العالم للأندية والساعات الأخيرة للمنتخب المصري في الجابون، بالإضافة إلى الكثير من الملفات الساخنة.

سيرينا أهاروني التي أحبت رأفت الهجان