محمد كيلاني يرد على انتقادات ارتدائه سلسلة باسم نجله

دنيا شمعة

رد الفنان محمد كيلاني على انتقادات ارتدائه لسلسلة، وقال إنها سلسلة محفور عليها اسم نجله حمزة ويعتز بارتدائها.

نشر “كيلاني” صورة مقربة للسلسلة عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، وعلق عليها: “لابس سلسلة عليها اسم ابني وبعتز بيها جدا ولو فكرة إني لو قلعتها هتخليني راجل زيك فميشرفنيش إني أقلعها، قادر ادخل ارد على كل واحد بيجيب في سيرتي وسيرة أهلي بس أبويا اللي رباني ومش عاجبك تربيته ده علمني إني مردش من ورا كيبورد”.

نرشح لك: “أماليا بقى عندها سنتين”.. أغنية حنان مطاوع في عيد ميلاد ابنتها

 

أضاف: “ولو هرد فهرد في الوش واديك سمعت اتخانقت مع 60 راجل بس أنت هتبقي محتاج معاك 6000”.

 

في سياق آخر كان الفنان محمد كيلاني، قال إن علاقته بطليقته، قائمة على الود والاحترام لوجود طفل بينهما.

أضاف “الكيلاني” خلال استضافته في برنامج “معكم منى الشاذلي”، مساء الجمعة، مع الإعلامية منى الشاذلي المذاع عبر شاشة “cbc”، أن أهل طليقته تعاملوا معه بكل ود واحترام منذ البداية، مردفا: “في الأول خالص لما روحت علشان نتجوز كانوا حرفيا شايليني فوق راسهم ومتكلموش معايا فى أي حاجة خالص، ولما لفيت وكلمت والدها أكتر من مرة علشان أكلمه بقى في الشبكة وفي المهر والحاجات ديه قالي يبني أنا كل اللي عاوزه إن بنتي تبقى مع راجل يحافظ عليها الحاجات التانية ديه متخصنيش”.

أشار إلى أنه من الوارد جدا وجود اختلاف بين الزوجين، ويظهر هذا الاختلاف بعد الزواج، ولكن الأطفال ليس لهم ذنب وحقهم أن يعيشوا حياة سوية، وهذا ما يجعله حافظا للود من أجل طفله.

كما عبر عن استغرابه الشديد لموقف الأزواج عند الانفصال، متابعا: “إيه فكرة إن النهاردة ست تبقى متجوزة راجل ويحصل بينهم مشاكل فتقرر إن متوريلوش ولاده أو راجل ميصرفش على ابنه”، مؤكدا على احترامه لكل الناس ولكنه يرى أنه وأم ابنه على الصواب للحفاظ على نفسية طفلهم.

كشف “كيلاني” أنه في البداية لم يكن يعرف زوج طليقته وهو الفنان عمر الشناوي كما يدعي البعض، إذ روج البعض لشائعات أنه تعرض للخيانة من قبل صديقه، ولكن هذا لم يحدث، مؤكدا أنه أول من علم بوجود شخص آخر في حياة طليقته تقدم لطب للزواج منه.

يشار إلى أن آخر أعمال محمد كيلاني أغنية “القلب الأبيض” كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع محمد عاطف الحلو، وميكس وماستر الموسيقي الترمي الشهير أمري كيرال، وقام كيلاني بتصويرها على طريقة الفيديو لاريكس.

سيرينا أهاروني التي أحبت رأفت الهجان