انسحاب صاحب محلات "الحسن والحسين" بعد مشادة مع الإبراشي

وقعت مشادة كلامية بين الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه “العاشرة مساء” المذاع على قناة دريم2، وصاحب محلات الحسن والحسين، وذلك على خلفية الحفلة التي أقامها الأخير في بورسعيد بمناسبة إفتتاح قناة السويس الجديدة، واستضاف فيها عدد من الراقصات، في حضور اللواء مجدي نصر الدين، محافظ بور سعيد.

وخلال الحلقة انفعل صاحب محلات الحسن والحسين على الإبراشي قائلا: ” أنا قعدت قاعدة ماكنش المفروض اقعدها كرجل أعمال، أنا لست متهما علشان أدافع عن نفسي، أن صاحب مجموعة إستثمارية بمئات الملايين.”

ليرد عليه الإبراشي منفعلا : ” لو أنت متأفف فنحن أكثر تأففا من وجودك .”  وبعدها انسحب صاحب محلات الحسن والحسين معتذرا عن استكمال الحلقة.

وخلال مداخلة هاتفية كشف اللواء مجدي نصر الدين، محافظ بور سعيد، عن الصورة التي جمعته مع إحدى الفنانات وهي مرتدية ملابس غير لائقة، والتي نشرت في عدد من المواقع، موضحا أن بعض أصحاب النفوس الضعيفة أطلقت شائعة بأنه حضر في احتفالية، لتكريم مجموعة من الفنانين ومعه درع المحافظة والذي سلمه لإحدى الفنانات، مؤكدا أن كل هذا الكلام غير صحيح، وليس له أساس من الصحة.

وأوضح “نصرالدين”، أنه تلقى دعوة من رجل أعمال لحضور حفل بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة، و حضر فيها أكثر من 45 شخصية مشهورة منهم فنانون ومطربون وكتاب، مشيرا إلي أنه حضر هذه الاحتفالية ليكرم طلبة الثانوية العامة وأبناء الشهداء، بالإضافة إلي عدد من الفنانين.

وأشار محافظ بورسعيد، إلي أنه فوجئ ببعض الفنانات يرتدين ملابس مكشوفة في الاحتفالية، ولكنه لم يعلق علي هذا؛ لأنها حرية شخصية ليس له دخل به، مؤكدا أنه حضر الاحتفالية مثله مثل أي ضيف آخر، ولكن هناك أشخاصا تعمل علي تشويه المسئولين واتهامهم بالباطل.

 

اقـرأ أيضـاً:

23 معلومة عن نور الشريف

مشوار نور الشريف في 30 صورة  

إياد صالح : نور الذي يسبق “نوره” دايما نور الشمس

وصية نور الشريف للفضائيات المصرية

وفاة الفنان نور الشريف

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا