محامية عمر العريان تكشف تفاصيل مشاجرته في بيروت

ياسمين شهاب

كشفت رنا ديب صديقة خطبية عمر العريان، عن تفاصيل المشاجرة التي حدثت بين أسماء سليمان خطيبة عمر والممثلة شيرين أبو العز في لبنان، والتي تسببت في إصابة عمر ودخوله إلى المستشفى.

قالت “ديب” خلال تسجيل صوتي لبرنامج “mbc Trending” المذاع على فضائية “mbc”، إنها كانت بصحبة “عمر وأسماء” وأصدقائهم في “نايت كلوب” بلبنان وقامت شيرين أبو العز بتقديم التحية لعمر بحرارة، ولكن هو رفض وقدم لها التحية من بعيد بسبب وجود خطيبته معه.

نرشح لك: نجل طارق العريان يخضع لـ 3 جراحات بسبب مشاجرة في بيروت

أضافت: “عقب 10 دقائق من هذه الواقعة قام شخص بتقارب من خطيبة عمر وحاول لمسها بطريقة غير محترمة وقام بشدها حتى تذهب معه”. مردفة: “راح عمر بيقوله بتكلمها ليه كلمني أنا موجود، قام الشاب بضرب (أسماء) بالقلم وبدأ الضرب من الناحتين ومن الطبيعي أن عمر يتصرف كده بعد ضرب خطيبته”.

عقبت دونا مشيك محامية عمر العريان على الواقعة، موضحة اتخاذها كل الإجراءات القانونية لأنها محاولة للقتل وأن “العريان” أجرى أكثر من عملية خطيرة، ولذلك تطالب القضاء اللبناني بعمل اللازم حتى يتم حساب من أخطئ.

وعلى الجانب الآخر، نفت يارا جمال مديرة أعمال شيرين أبو العز، كل ما يقال من جانب صديقة ومحامية عمر العريان، وأن الموضوع الآن في يد القضاء والدولة.

أوضحت خلال مكالمة هاتفية بالبرنامج، أن كل ما يقال غير صحيح وأن “العريان” هو الذي سقط دون أن يلمسه أحد، وذلك عقب خلاف بين “أسماء” خطيبته و”شيرين” وأن هناك الكاميرات توضح ذلك، وأن المخرج طارق العريان تواصل معهم لحل المشكلة بشكل ودي.

استكملت أن شيرين أبو العز تعرضت للضرب من قبل عمر العريان، وهي الآن مصابة في يديها وقدمها بخلاف حالتها النفسية السيئة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)