ميدو: ابني ممنوع يلعب في الزمالك

انتقد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بتأييد عقوبة إيقاف الزمالك عن القيد لفترتي قيد، بسبب أزمة قيد حسام أشرف لاعب الفريق الشاب رغم توقيعه لإحدى الأكاديميات الكاميرونية، مع رفع العقوبة المالية عن النادي.

أوضح ميدو أن نجله “علي” ممنوع من اللعب في النادي بسبب هذا القرار، حيث كتب عبر حسابه على تويتر: “‏قرار إيقاف القيد كارثي.. الزمالك ماينفعش يقيد حتى الناشئين.. ضيعوا مستقبل الناشئين، فرقة ٢٠٠٦ عندهم ١٤ لاعب فقط هيلعبوا الدوري ازاي، وأخذنا حارس من المقاصة مش هينفع يلعب مواليد ٢٠٠٣ ومفيش حارس تاني.. حتى علي ابني ممنوع يلعب!! مش عارف أعمل إيه!!”.

نرشح لك: ميدو ينضم لقناة المحور في شكلها الجديد

 

كان مسؤولو نادي الزمالك قد تلقوا اليوم إخطارًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يفيد بتأييد عقوبة إيقافه عن القيد لفترتي قيد، بسبب أزمة قيد حسام أشرف لاعب الفريق الشاب رغم توقيعه لأحدى الأكاديميات الكاميرونية، مع رفع العقوبة المالية عن النادي.

وعقدت المحكمة الرياضية جلسة استماع لأطراف الأزمة لحسم أزمة إيقاف الزمالك فترتي قيد وهي فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، وجاءت نتجية الجلسة تأييد قرار إيقاف الزمالك عن قيد لاعبيه الجدد.

نصيحة رجاء الجداوي لـ مي كساب