طفل يستنجد بمحافظ الدقهلية للخروج من المدرسة.. والده يوضح السبب

قال عبد الوهاب عادل، والد الطفل أحمد، الذي ظهر خلال مقطع فيديو اليوم وهو يبكي في أول يوم دراسة له في مدرسة “منية سندوب” الابتدائية، ويطلب من محافظ الدقهلية أن يسمح له بالخروج من المدرسة والعودة للمنزل، إن نجله بالصف الأول الابتدائي وهذا أول يوم دراسي له.

تابع “عادل” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “كلمة أخيرة” المذاع على شاشة “ON” وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، اليوم السبت، أن نجله لديه خوف نسبي وطبيعي، مضيفا أن والدته اصطحبته للمدرسة ولكن كان هناك ازدحام كبير أمام المدرسة ولا يوجد تأمين ولا تنظيم وهناك اندفاع من الطلاب والأهالي على البوابة، مما أصاب الطفل بالخوف.

نرشح لك: واقعة طريفة.. طفل يستنجد بمحافظ الدقهلية للخروج من المدرسة

 

استكمل: “كره المدرسة بسبب اللي حصل من عدم تنظيم وعدم إدارة وضرب من الأهالي وفيه طلاب وقعت على الأرض، فين اللي واقف على البوابة يحمي الطلاب علشان متوقعش على بعضها؟

يذكر أن مدرسة “منية سندوب” الابتدائية، شهدت واقعة لطفل يستنجد بمحافظ الدقهلية للخروج من المدرسة، في جولة للمحافظ في أولي أيام العام الدراسي الجديد.

كان الطفل يبكي بشدة مستنجدا بالمحافظ، قائلا: “عايز أروح، عايز أروح لبابا”، وناشد المعلمة بكتابة الواجب له لمغادرة المدرسة قائلا لها: “اديني الواجب.. عايز أروح”.

حاول المحافظ تهدئة الطفل وكذلك المعلمة التي أخبرته بأنه اتصلت بوالده للحضور للمدرسة كي يصطحبه معه.

نصيحة رجاء الجداوي لـ مي كساب