موجة الحر الشديدة تتصدر إهتمام الصحف

تشهد مصر موجة حارة شديدة، تسببت في وقوع عشرات الضحايا، في سابقة لم تحدث من قبل في مصر، وأصبح الحديث عن درجات الحرارة محل إهتمام من المواطن المصري، سواء في الشارع، أو على صفحات التواصل الإجتماعي.

بينما تفاوت إهتمام الصحف المصرية الصادرة اليوم السبت، بأخبار الموجة الحارة، واختلفت أرقام الصحف في رصد عدد الضحايا والمصابين جراء هذه الموجة.

جريدة الأهرام

خصصت جزء من صفحتها الأولى، للإعلان عن جديد الضحايا، ورصدت في خبر نشرته بعنوان “11 حالة وفاة جديدة وإصابة 302 بسبب الحر” نزوح العشرات من المواطنين لشواطئ الإسكندرية، هربا من الحرارة، والرطوبة.

الاهرام

الوطن

من زاوية مختلفة اهتمت جريدة الوطن برصد تداعيات الموجة الحارة، على المرضى بمستشفى الخانكة، وذلك بعد أزمة الموت الجماعي بسبب الحر، ورصدت الجريدة في تقرير خاص شهادات المعذبين داخل المستشفى.

الوطن

التحرير

نشرت جريدة التحرير في صفحتها الأولى، خبر عن إجمالي عدد ضحايا الموجة الحارة، والذي وصل لـ 87 حالة حسبما ذكرت الصحيفة، وأبرزت في نفس الخبر، التحقيق مع الدكتورة ليلى ساهرمدير مكافحة العدوى بمستشفى الزيتون، بسبب إعلانها انتشار فيروس غريب في الجو على صفحتها على الفيس بوك.

التحرير

المصري اليوم

أما جريدة المصري اليوم كان من ضمن أخبرها على صفحتها الأولى خبر بعنوان :” الحر القاتل يحصد أرواح 87 ..والأرصاد: الموجة مستمرة.”

المصري اليوم

المقال

أما جريدة المقال، اهتمت بحالة الجدل حول الأسباب الحقيقية لوقوع عشرات الضحايا، وتسائلت في عنوانها :” فيروس أم ضربة شمس ؟!.”

المقال

بينما غابت أخبار الموجة الحارة عن الصفحات الاولى لجريدة اليوم السابع، والبوابة نيوز.

اقـرأ أيضـاً:

مي الشريف تتخلي عن ملابس الحداد في عزاء والدها

تفاصيل الموضوع المحذوف من “صوت الأمة”

لماذا رفض الفخراني الوقوف “دقيقة حداد” على نور الشريف؟

أدمن “ثورة البنات” لمؤسس حملة “متعبرهاش”: لو متضرر من خلع الحجاب البسه!

حقيقة تعرض تامر حسني للاعتداء في بيروت

المشهد الذي تمنى نور الشريف عرضه يوم وفاته

انسحاب صاحب محلات “الحسن والحسين” بعد مشادة مع الإبراشي

23 معلومة عن نور الشريف

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا