ريهام سعيد باكية: عمري ما هسامح عكاشة

بكت الإعلامية ريهام سعيد أثناء حديثها عن تفاصيل لقائها مع الإعلامية رضا الكرداوي طليقة الإعلامي توفيق عكاشة، وذلك بعد إصرار طليقته على تقديم “عكاشة” اعتذارًا للإعلامية ريهام سعيد كجزء من تصالحها معه، مُضيفة: “أنا مش هقدرأدوس على حد وهو في أزمة”.

وتابعت ريهام خلال تقديم حلقة أمس الثلاثاء من برنامجها “صبايا الخير” الذي يُعرض على قناة النهار: “أكثر من سنة ونصف مذيعي توفيق عكاشة يذمون في، وهو يستغل قناته في توجيه الإهانات إلي بل وصل الأمر إلى الخوض في عرضي وشرفي والحديث عن أبنائي وأهلي ووالدتي”.

وأضافت “أنا طلبت من توفيق عكاشة استضافته في برنامجي عندما قام الإخوان بإغلاق قناته، وأنا لن أذيع لقائي مع طليقته لأني لا أستطيع مهاجمة شخص في ورطة، ورغم إنه غلط في حق أولادي، وهم أهم شيء في حياتي، وإدخال اسمهم في شيء عن والدتهم مخجل لأي والدة”.

ووجهت رسالة إلى طليقة الدكتور عكاشة تدعوها إلى التنازل عن القضية، قائلة: “لو ليكي حق ربنا هيجبهولك، أنا إنسانيًا مش هقدر أهاجم حد في أزمة، وبقولك عفا الله عما سلف، ولكن هذا لا يعني إن أنا سامحته لأني عمره ما هسامحه على اللي عمله في وفي ولادي لكن أنا بقول حسبي الله ونعم الوكيل، ودي أكبر من السجن بكتير”، مُشيرة إلى أنها سجلت حواراً مع طليقة توفيق عكاشة، لكنها لم تستطيع إذاعة الحوار.

اقـرأ أيضـاً:

عيسى ينتقد تعامل الدولة مع الأهلي: مشيخة عرب

محامي طليقة عكاشة يهاجم موكلته على الهواء!

متصلة لـ “فريدة الشوباشي”: إنتي بتصلي إزاي؟

16 صورة من حفل زفاف مي كساب و أوكا

تامر أمين عن توفيق عكاشة: لازم يتعامل معاملة النشال

10 معلومات عن السيدة التي سجنت توفيق عكاشة

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا