ميريام فارس: الشعب المصري هو اللي عملني

محمد هيثم

قالت الفنانة ميريام فارس، إن حياة المطربة خاصة المطربة العفوية صعبة جدا، لأن المسؤولية تكون على عاتق الفنان وينتظروا أن يخطيء في أي كلمة وهذا ما حدث معها وكذلك حدث مع الفنانة شيرين عبد الوهاب.

أضافت “فارس” خلال اتصال هاتفي في برنامج الحكاية المذاع على شاشة “MBC مصر” ويقدمه الإعلامي عمرو أديب مساء أمس، أن ما حدث معها كان في مؤتمر صحفي واقتطع من حديثها ثواني معدودة، مشيرة إلى أن هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية لم يكتفي بهذه الثواني ولكنه شاهد المؤتمر كاملا وسأل الصحفيين المتواجدين بالمؤتمر.

نرشح لك: رسالة ميريام فارس لـ شيرين عبد الوهاب

 

تابعت أنها لم تقصد الكلام المفهوم بالإضافة إلى أنها كانت تجاوب على الأسئلة باللغة اللبنانية ويمكن فهم اللغة اللبنانية بطريقة خاطئة في مصر.

أوضحت أن الأزمة التي مرت بها سببها بعض الأشخاص اللذين قاموا باستغلال مقطع فيديو ونشروه وزايدوا عليه بالكلام وكتبوا عناوين مُهينة لها، وقالت إنها لم ترد إطلاقا لأن الشعب لا يصدق أن تقول ميريام فارس كلمة تُهين الشعب المصري.

أردفت إنها كانت تتحدث عن الحفلات والمتعهدين والمنتجين بشكل عام وأنها لم تقصد شعب أو بلد، مشيرة إلى أن الشعب المصري هو الذي صنع نجوميتها، قائلة: “الشعب المصري هو اللي عملني”، لافتة إلى أنها تتحدث في حفلاتها ومقابلتها عن ذلك وتقول إنها انطلقت من مصر وأول حفلاتها أقامتها في مصر.

وكانت المطربة اللبنانية ميريام فارس قد تقدمت بالاعتذار للشعب المصري عما بدر منها من تصريحات اتهمها الجمهور بعدها بالإساءة إلى المصريين، حيث قالت خلال مؤتمر صحفي ضمن فعاليات مؤتمر «موازين» بالمغرب: «أصبحت تقيلة على مصر بعد الثورة بسبب زيادة أجري».

وأوضح بيان من نقابة الموسيقيين، أن النقيب الفنان هاني شاكر تلقى مكالمة تليفونية، من المطربة اللبنانية ميريام فارس، أعربت فيها عن امتنانها واعتزازها بالجمهور المصري الذي احتضنها مُنذ نشأتها الفنية.

ندوة مسلسل مدرسة الروابي بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 43