بسبب والدتها.. منة شلبي تحرر محضرا ضد ممرضتين

حررت الفنانة منة شلبي، مساء السبت، بلاغا بقسم ثاني الغردقة بالبحر الأحمر، تتهم فيه ممرضتين بالإهمال الطبي خلال تمريض والدتها أثناء تلقي العلاج والرعاية الطبية خلال فترة إقامتها بأحد المنتجعات بالغردقة.

كشفت تفاصيل البلاغ عن أن الفنانة اتهمت الممرضتين بأنهما أهملتا في علاج جرح بوالدتها تعاني منه، حيث قامتا باستخدام مياه ساخنة على الجرح بدلا من الدافئة مما أدى إلى تدهور الجرح والتسبب في تقيحه.

نرشح لك: وفاء عامر عن ابنها: بفتش البيت من الكاميرات بسبب المقالب

الممرضتان تابعتان لإحدى الشركات الطبية بمنطقة الجونة واستعانت بهم الفنانة لمتابعة وعلاج والدتها المريضة، بمحل إقامتها في الغردقة.

يذكر أن منة شلبي شاركت في الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ” من بطولة منة شلبي وأحمد حاتم ومراد مكرم، ومن تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، ‏وفكرة سيناريو وحوار دينا نجم، وشارك في كتابة الحلقات سلمى عبد الوهاب و راجية حسن.

كما شاركت فيلم” الإنس والنمس”، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج وسيناريو وحوار شريف عرفة.

كما تشارك في فيلم “من أجل زيكو”، الذي طُرح يناير الجاري في السينمات، من بطولة منة شلبي، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، ومن إخراج بيتر ميمي.