سعيد طرابيك عن زوجته الجديدة: بتعرف تسلق بيض - E3lam.Com

احتفلت أسرة برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا”، على قناة cbc، بالفنان سعيد طرابيك وزوجته سارة طارق، خلال استضافتهما بالبرنامج، في وجود الكاتب ياسر أيوب، والكاتب الصحفي محمد فتحي ، والإذاعي خالد حبيب.

وقال طرابيك في حواره مع الإعلامية مفيدة شيحة، ومنى عبد الغني، إنه لم يتردد في إقامة فرح، قائلًا: “عشان هي تفرح لأن دي أول جوازة ليها.. وكل بنت عايزة تلبس الفستان الأبيض”، واكد طرابيك أنه منذ أن رآها أول مرة خلال كواليس أحد الأعمال الفنية، وعرف “إن البنت دي ليا معاها مشكلة”.

وأضاف طرابيك أنه عرفها قبل الزواج بخمس سنوات، وتابع “درستها كويس خلال الخمس سنوات.. وكان أهم حاجة الإخلاص”، وأكد طرابيك أن ذلك يرجع لتجربة زواجه السابقة والتي استمرت لمدة 15 عام.

وسخر طرابيك عن عدم إيجادة زوجته للطبخ قائلًا: “بتعرف تسلق بيض كويس اوي”، ولكنه متقبل ذلك “لأن الحياة مش أكل”، مؤكدًا أنها “أول حب في حياته والباقي كان وهم”، وأضاف بأن الكثير من الفنانين “فرحوا ليه”، وذكر اسم الفنان عادل إمام بالأخص، حيث قال: “عرفت انه فرح لي وقال ده حبيبي لكنه متصلش يباركلي”.

أما زوجته، سارة طارق، فقالت إن والدتها حذرتها من فرق السن، ولكنها كانت تلاحظ الإعجاب بينهما، خاصة عندما يجمعهما عمل فني، أو أحد المهرجانات.

وأشارت سارة إلى أنهما كانا قريبين من بعضهما حتى قبل عرضه الزواج منها قائلة: “كنت باخد رأيه في العرسان اللي اتقدمولي”، كما نفت أن يكون إقامة حفل للزواج بهدف الشهرة، مؤكدة أنهم لم يقوموا بدعوة الصحف أو وسائل الإعلام، بينما أضافت أن أكثر أمر ضايقها، كانت التعليقات التي وصلتها على صفحتها بموقع “فيسبوك”، والتي حملت اتهامات بأنها “اتجوزته عشان فلوسه ومش بتحبه”.

اقـرأ أيـضًا:

طالبة تهاجم “متحدث التعليم”: المناهج متخلفة

صاحب “حمار الشرقية” يروي تفاصيل سرقته وذبحه تمهيدًا لبيعه

سيد علي يقع في “كماشة” بين مرتضى وعكاشة

 عكاشة: لم أتبول لمدة أربعة أيام داخل السجن

عكاشة: افتكرت القبض عليا عملية إرهابية 

“الأزهري” يكشف سبب انفصال “الشعراوي” عن الإخوان

7 تصريحات لزوجة الرئيس من أول حوار صحفي‎ 

وقف طباعة جريدة الصباح بسبب طفل الرئيس

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا