أمين شرطة يشتكي أحمد موسى للإبراشي!

قال أحمد مصطفى، المنسق العام لأندية أفراد الشرطة، إن أحمد موسى مقدم برنامج “على مسئوليتي”، تناول قضية مرتبات أمناء الشرطة بشكل غير صحيح، مضيفًا: “جاب جدول المرتبات السنوي الخاص بأمناء الشرطة وعرضها على أنها المهية الشهرية وبيتكلم على إن أمين الشرطة بيقبض 6 و 7 آلاف جنيه وهذا الكلام غير حقيقي على الإطلاق”.

وأضاف مُصطفى، خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج “العاشرة مساءً”، على قناة “دريم2″، ان مرتب أمين الشرطة في بداية تعيينه لا يتجاوز الـ1200 جنيه، وعندما استمر في انتقاد أحمد موسى، تدخل الإبراشي قائلًا: “خلينا لا نعلق على برامج الزملاء.. كان ممكن تُجري مكالمة معه وتوضح ذلك”، فرد أمين الشرطة: “حاولت أدخل معاه ورفض”.

وحول اتهام أمناء الشرطة في الشرقية بأن تحركاتهم مدعومة من جماعة الإخوان، اوضح مصطفى بأن محافظة الشرقية الأعلى في تقديم شهداء من أمناء الشرطة، بواقع 58 شهيد، مضيفًا: “هذا الاتهام غير صحيح على الإطلاق والاستهداف من الإرهاب للامناء بيكون على الهوية بمجرد أنه لابس الزي الرسمي”، وأشار إلى أنه ليس للامناء مطالب سياسية ليوجه لهم هذا الاتهام، خاصة وأن مطالبهم مستمرة منذ ثلاث سنوات.

اقـرأ أيـضًا:

زوجة سعيد طرابيك ترفع ضده دعوى قضائية

وفاة مراسل تلفزيوني على الهواء

على مسئولية MBC .. طلاق أحمد السقا.. والفنان ينفي

سيد علي لمرتضى منصور: تربيتي تمنعني من الرد

الشيخ “ميزو” يخلع حذاءه أمام الضيف

“الأزهري” يكشف سبب انفصال “الشعراوي” عن الإخوان

مفيد فوزي يحرج سعيد طرابيك على الهواء بتفاصيل جنسية

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا