أكرم حسني: ثنائيتي مع أحمد فهمي بلا نهاية

قال الفنان أكرم حسني إن تعاونه مع الفنان أحمد فهمي لن ينتهي طالما هناك أعمال جيدة تعرض عليهما، موضحا أنهما يبحثان عن الدور المناسب دوما.

أضاف خلال حواره ببرنامج “حبر سري” على قناة “القاهرة والناس”، أنه يوجد تناغم كبير بينه وبين أحمد فهمي، قائلا: “ثنائيتي مع أحمد فهمي لن تنتهي، طالما وجدنا الأدوار المناسبة التي تضيف لنا، يوجد بيننا تناغم كبير، وأحب العمل معه وتجمعنا علاقة أخوة وصداقة قوية”.

نرشح لك: مواعيد برنامج “أحلى كلام” لأحمد فهمي على “الحياة”

 

وعن إمكانية تعاونه مع هشام ماجد وشيكو بعيدا عن أحمد فهمي، أشار حسني، إلى أنه تعاون مع شيكو وهشام ماجد في مسرحية “عطل فني”، ومن الوارد أن يكرروا التجربة في حال وجود عمل مناسب يجمعهم.

وعن جديد أعماله، أوضح أكرم حسني أنه يستعد لتقديم أغنية جديدة مع الفنان محمد منير، مضيفا: “الأغنية من كلماتي وألحاني، ولا صحة لما تردد عن غضبه مني بسبب النسخة الساخرة من أغنية (بلاد طيبة) في برنامج (أسعد الله مسائكم).. بالعكس محمد منير كلمني بعد عرض الأغنية وعبر عن إعجابه بما فعلته، وطالبني بعدم الالتفات لأي انتقادات أسمعها”.

تابع: “منير سألني عن مؤلف أغاني البرنامج، فأخبرته أنني أكتبها مع محمود المليجي أحد كتاب البرنامج، فطلب مقابلتنا ومنحنا لحن نوبي، لكي نكتب كلمات أغنية تناسبه.. وطبعا شعرت بالرهبة وأنا أكتب الأغنية، وعندما عرضت الكلمات على منير، لم تعجبه، وهو ما أصابني ببعض الإحباط، ومؤخرا كتبت ولحنت أغنية ووزعتها مع أحمد وحيد كينج، وعندما سمعها محمد منير تحمس لتسجيلها”.

إعلام دوت كوم من العرض الخاص لفيلم تماسيح النيل