الجلاد يبدأ اجراءات تأسيس تجربة صحفية جديدة

محمود طارق

يستعد الكاتب الصحفى مجدى الجلاد لبدء اجراءات تأسيس تجربته الجديدة التى ستعتمد على معادلة مختلفة تحريرياً واخراجياً عما قدمه فى ” المصرى اليوم ” و”الوطن “. واتفق الجلاد مع احدى شركات التصميم الرائدة عالمياً لوضع تصميم صحيفته الجديدة و بوابتها الالكترونية.

وقالت مصادر مقربة من الجلاد أن التجربة الجديدة تحاول تحقيق المعايير المهنية الغائبة فى السوق الصحفى لكى تكون منصة مغايرة تلتزم باقصى درجات الحرفية والعمق والدقة حتى تتمكن من بناء جسور الثقة مع القارىء والمتلقى على الأرضية الوطنية وتصبح بحق صحيفة تعبر عن المواطن وتدافع عن قضاياه.

وستحمل الصحيفة الجديدة – حسب المصادر – تصميماً مخالفاً للسائد فى الصحف المصرية والمواقع الالكترونية لمجاراة التطور الحادث فى العالم فى هذا الاطار.

واضافت المصادر أن المؤسسة الجديدة وضعت تصوراً للمحتوى بما يضيف الى سوق المعرفة ويدفعه للامام فى ظل التنافسية الكبيرة والمتزايدة على المتلقين وجذبهم وفق عناصر تلتزم بالمهنية واحترام الثوابت الوطنية.

ولم تفصح المصادر عن اسم صاحب المؤسسة التى ستنطلق من خلالها الصحيفة الجديدة ، وأبدت تحفظها على مايتردد من شائعات حول المالك الجديد والانباء التى يتم تداولها فى هذا الشأن.

اقرأ أيضـًا:

جريدة الوطن .. أين وإلى أين؟

بخط اليد ..مجدي الجلاد ينفي “هجرة” الوطن

جريدة “الوطن” تصدر بدون محمد الأمين

بيع غير معلن لجريدة الوطن

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا