رمضان 2022.. 5 مسلسلات تعرض على شاشة "الحياة"

محمد هيثم

تشارك قناة “الحياة” في السباق الرمضاني لعام 2022 بعرض مجموعة من المسلسلات.

أعلنت الإعلامية لبنى عسل خلال تقديمها لحلقة اليوم من “برنامج الحياة” اليوم المذاع على قناة “الحياة” عن مجموعة المسلسلات التي سيتم عرضها في رمضان المقبل.

نرشح لك: رمضان 2022 .. تفاصيل مسلسل “دايما عامر” لـ مصطفى شعبان

وجاءت قائمة المسلسلات كالآتي:

في بيتنا روبوت 2

بطولة شيماء سيف، عمرو وهبة، هشام جمال، ليلى أحمد زاهر، وعدد من الوجوه الجديدة التي تشارك في المسلسل.

جزيرة غمام

مسلسل “جزيرة غمام” بطولة كل من طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب، رياض الخولى، وأحمد أمين، والعمل من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

وتدور أحداث مسلسل “جزيرة غمام”، فى فترة زمنية معينة مليئة بأحداث في حقبة العشرينيات، وأحداث اجتماعية مصرية قبل 100 عام من الآن، ويتم العمل على بناء الديكورات لتلك الفترة، وتكوين صورة مناسبة للمشاهد عن تلك الفترة من حيث الملابس والعربات وغيرها.

يوتيرن

بطولة ريهام حجاج، عبير صبري، محمد كيلاني، صفاء الطوخي وغيرهم نخبة من النجوم، المسلسل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز

دايما عامر

بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، أحمد الشامي، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفي، محمد محمود، سما إبراهيم، ميرنا نور الدين، لمى كتكت، أحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهواري.

ملف سري

بطولة هاني سلامة وعائشة بن أحمد ومحمد محمود عبد العزيز ونضال الشافعي، كارولين عزمي، دنيا عبد العزيز، نبيل عيسى، مادلين طبر، دينا، إدوارد، ماجد المصري، محسن محي الدين، رحمة حسن، إيهاب فهمي، صبا الرافعي.