بحضور النجوم.. مجلة "إنجما" تقيم احتفاليتها الثامنة

نظمت إنجما المجلة العربية الرائدة احتفاليتها الثامنة للتألق والنجاح العربي لأول مرة في دبي بفندق “أرماني” ببرج خليفة الأيقوني يوم 2 مارس 2022.

حضر الاحتفالية عدد من رجال الأعمال ونجوم الفن والمجتمع من أنحاء العالم العربي، خاصة من الإمارات ومصر والسعودية. وقد قدمت المجلة خلال الاحتفالية جوائز إنجما للتميز إلى ثلاثة من كبار رجال الأعمال في دبي، هم محمد العبار مؤسس ورئيس شركة إعمار وعبد العزيز الغرير رئيس بنك المشرق وباتريك شلهوب رئيس مجموعة شلهوب. كما تم تقديم جوائز للتميز إلى الفنانة التونسية هند صبري والفنان المصري أحمد حلمي، ضيوف شرف الاحتفالية.

نرشح لك: القائمة الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2022


تهدف الاحتفالية السنوية للمجلة إلى تسليط الضوء على نماذج عربية ناجحة في مختلف المجالات ومد جسور التعارف بين الشرق والغرب. وقد بدأت ياسمين شحاتة مؤسس ورئيس مجلة إنجما تنظيم هذه الاحتفاليات السنوية عام 2015 في بيفرلي هيلز في كاليفورنيا ثم لندن. وقد أقيمت احتفالية هذا العام في دبي بحضور أكثر من 400 من أهم شخصيات الوطن العربي وكذلك مجموعة من الفنانين من ضمنهم أمينة خليل وشيرين رضا ومحمد شرنوبي وأحمد حاتم الذين حضروا خصيصا.

قدمت ياسمين شحاتة الاحتفالية بصحبة المذيع المتألق نور الدين الذي أضاف حيوية لأجواء الاحتفالية، وكان من بين الحضور عدد كبير من مشاهير الوطن العربي مثل المذيعة السعودية لوجين عمران والممثلة الإماراتية المغربية ميساء مغربي والسيناريست المصري تامر حبيب والممثلة السورية ديما الجندي وعارضة الأزياء والمذيعة اللبنانية أنابيلا هلال والمذيعة والكاتبة لنا الجندي والمذيعة السعودية سارة الدندراوي والطبيبة الإماراتية مهرة لطفي والممثلة التونسية جوليا شواشي. وقدم المغني الشهير أنتوني توما فقرة غنائية خلال الحفل كما قدم الدي جاي بليس الفقرات الموسيقية طوال الليل.

يعد تقديم جوائز التألق والنجاح العربي أهم ما يميز احتفاليات إنجما للتألق والنجاح العربي، حيث يتم تكريم الشخصيات العربية الرائدة ذات التأثيرفي مجالاتها. في السنوات السابقة تم تكريم رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس وسيدة الأعمال السعودية الشيخة نادية الدوسري والمنتج ورجل الأعمال اللبناني الأمريكي إيلي سماحة، والدكتور زين أوباجي طبيب الأمراض الجلدية السوري الأمريكي. والمطور العقاري الفلسطيني الأمريكي محمد حديد، ورجل الأعمال الكويتي الدكتور سعد البراك، ورجل الأعمال المصري الأمريكي جمال عزيز، وسيدة الأعمال المصرية الأمريكية ليلى بنس، ورئيسة جامعة عفت السعودية بالمملكة العربية السعودية د. هيفاء جمال الليل. كما تم تكريم الإعلامية المصرية هالة سرحان. ومن الفنانين تم تكريم النجوم يسرا وليلى علوي ونيللي كريم وعمرو يوسف وآسر ياسين، وأنغام، وتامر حسني.

تم تأسيس مجلة إنجما عام٢٠٠٠، وهي مجلة عربية رائدة في مجال اللايف ستايل تصدر باللغة الإنجليزية في نسخة مطبوعة ونسخة رقمية. تقدم مجلة إنجما مواضيع شيقة عن كل ما هو جديد في عالم الفن والاقتصاد وكذلك المقابلات مع الشخصيات الهامة مع كبار رجال الأعمال ونجوم المجتمع والنجوم العالميين، كما تشمل المجلة تغطية للموضة العالمية وأهم الاحتفاليات في الشرق الأوسط.

حفل توزيع جوائز الدورة الرابعة من مسابقة إعلام دوت كوم