رمضان 2022.. البرومو التشويقي لمسلسل "يوتيرن"

محمد هيثم
برومو مسلسل يوتيرن
طرحت شركة ”العدل جروب”، البرومو التشويقي لمسلسل “يوتيرن”، بطولة الفنانة ريهام حجاج، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2022.

ويظهر في بداية البرومو مشهد من زفاف الفنانة ريهام حجاج، والفنان أيمن قيسوني ضمن أحداث المسلسل، ويتضح من خلال البرومو أن الفنان محمود حجازي يقدم دور طبيب، بينما يقدم الفنان توفيق عبد الحميد دور والد ريهام حجاج، فيقول خلال البرومو: “إذا الشك دخل في قلب الراجل تبقى العلاقة انتهت”.

وتقول الفنانة ريهام حجاج خلال البرومو: “أنا هفضل في نظرهم ست بتخون جوزها”، ويبدو أنها ستتورط في شيء ما يجعل الشرطة تلقي القبض عليها.



يذكر أن مسلسل “يوتيرن”، يشارك فى بطولته بجانب النجمة ريهام حجاج، كل من الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، والذي يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عاما، بعدما وجد ما يبحث عنه في هذا العمل بحسب قوله، من سيناريو مُحكم وصناع جيدين قادرون على تقديم عمل جيد، لا سيما أن عبد الحميد كان يضع عودته إلى الدراما رهن عمل جيد ودور مهم ومؤثر وهو ما وجده في “يوتيرن” بحسب تعبيره.

نرشح لك: قنوات عرض مسلسلات رمضان 2022


كما يشارك في البطولة كل من الفنانين عبير صبرى وكريم قاسم وأيمن قيسوني ومحمود حجازى والفنانة القديرة صفاء الطوخي وعبير منير وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.