ميار الببلاوي: مبستحملش الراجل يقعد على قلبي كتير

قالت الفنانة ميار الببلاوي، إن السبب في تعدد زيجاتها التي وصلت إلى أربعة مرات هي إنها شخصية ملولة، ولا تتحمل الرجال كثيرا.

أضافت “الببلاوي” خلال لقائها في برنامج “هي وهما” الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة “الحدث اليوم”: “أنا ست ملولة ومبستحملش الراجل يقعد على قلبي كتير.. وحظي وحش في كل زيجاتي، عايزة حد يبتكر ويفاجأني، ومحدش من أزواجي يستجرى يقولي بطلي تمثيل.. هما أصلا تزوجوني عشان ممثلة ومشهورة”.

نرشح لك: خالد سرحان: الواقع أسوأ بكثير مما في “فاتن أمل حربي”

تابعت: “أكبر درس تعلمته في حياتي عدم التنازل عن شغلي مهما كانت الظروف وهيكلفني إيه، إي حاجة ممكن تستني شوية إنما الشغل لأ، الحجاب عملني عدم الشكوى للناس، الشكوى لله في سهام الليل”.

أوضحت أن أزواجها الذين تزوجتهم اصطدموا بالواقع في الحياة، بعد رغبتهم في أن تظهر بشكل النجمة طوال الوقت، موضحة: “حاطة ميكب آب ومتزوقة وشعري كويس وغيره، لكن أنا بني آدمة عادية، بصحى منكوشة وعادي زي الناس”.

على الجانب الآخر، قالت “الببلاوي”، إنها تقوم خلال شهر رمضان بتحضير القهوة العربي والتمر والمعمول والسمبوسك، وتؤدي صلاة المغرب ثم تلتقي صديقاتها في المسجد وتتناول الوجبات الخفيفة.

أشارت إلى أنها هي وصديقاتها يدخلن المسجد قبل صلاة العشاء بـ 10 دقائق ويخرجن منه 6 صباحا، لافتة: “وكل واحدة مننا تقرأ الورد بتاعها من القرآن، وتصلي التجهد والفجر وبعدين كل واحدة تروح لبيتها”.

ميار الببلاوي