لميس الحديدي تطالب بتخفيض أسعار تذاكر المباريات

سالي فراج

تساءلت الإعلامية لميس الحديدي، حول سبب ضعف الإقبال الجماهيري لمباراة اليوم، بين المنتخب الوطني المصري ومنتخب غينيا، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023، مشيرة إلى أنه على الرغم من السماح بدخول 40 ألف مشجع مصري، إلا أن العدد لم يتجاوز 20 ألف.

أضافت “الحديدي” خلال تقديمها لبرنامجها “كلمة أخيرة” على شاشة “ON”، مساء اليوم، أن مصر تحتاج إلى تشكيل فريق قوي وليس الإعتماد الكلي على محمد صلاح فقط، لافتة إلى أن هذه المباراة تعد أول اختبار في مشوار كابتن إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب المصري، ومن الصعب الحكم عليه مبكرا.

نرشح لك: أحمد موسى: الرئيس السيسي حريص على صحة المصريين

 

كما طالبت من القائمين على بيع التذاكر “تذكرتي”، والقائمين على تنظيم دخول الجماهير، أن يبحثوا في مسألة أسعار التذاكر وسبب ضعف الإقبال الجماهيري سواء في مباريات المنتخب أو مباريات الفرق المصرية في البطولات الإفريقية، متسائلة هل هناك أزمة في أسعار التذاكر؟ أم أن أماكن بيعها محدودة؟

أردفت: “هل التذكرة غالية يمكن محتاجين تذكرة بـ 50جنيه مثلا، لأنها بـ 200جنيه، محتاجين نعرف إن جمهور الكرة الحقيقي، زي اللي شفناه في المغرب، والسنغال، الجمهور الحقيقي اللي بيقدر يشجع 90 دقيقة ورا فريقه، مش دا الجمهور اللي بيقدر يدفع فلوس كتيرة، مش الجمهور اللطيف، عايزين الجمهور يكون موجود تاني في الاستاد”.

أكدت على أنه يجب أن نفكر في مكسب الفريق وليس المكاسب المادية، موضحة دور الجمهور الكبير على اللاعيبة باعتباره اللاعب رقم 12 في الملعب.

لميس الحديدي