رسميا.. الإطاحة بـ موسيماني من قيادة الأهلي

أعلن النادي الأهلي، عن رحيل بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول عن النادي، وتكليف سامي قمصان بتدريب الفريق الأول بشكل مؤقت.

جاء في بيان النادي الأهلي: “كلف النادي الأهلي الكابتن سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم، بالقيام بمهمة المدير الفني بشكل مؤقت، وذلك بعد رحيل بيتسو موسيماني”.

تابع البيان: “ويكون تشكيل الجهاز الحالي على النحو التالي: سيد عبد الحفيظ مدير جهاز الكرة، سامي قمصان قائم بأعمال المدير الفني، محمد شرف مدرب، ميشال يانكون مدرب حراس مرمى، محمد النجار مدرب أحمال، عمر رشدي محلل أداء”.

اختتم بيان النادي: “وسوف يقوم الكابتن سامي قمصان بالاستعانة بأحد العناصر من المدربين للانضمام للجهاز بعد التشاور والعرض على شركة الكرة ولجنة التخطيط”.

كانت إدارة النادي، وجهت اليـوم الشكر للجنوب إفريقي بيتسـو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعـد فسخ التعاقد بالتراضـي، وفـي ضـوء احترام متبادل بين الطرفين.

كان الكابتن محمود الخطيـب رئيـس النـادي قـد اجتمـع مـع شـركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، وبحضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط: لمناقشة موقف بيتسو موسيماني، وبإجماع الآراء تم الإتفاق على التمسك باستمراره في مهمته حرفا على استقرار الفريق، ونظـرا لما حققه من نجاحات مع الفريق .. لكن موسيماني خلال الاجتماع الذي جـرى مـعـه طـلـب عـدم الاستمرار، وأنه يريد الاكتفاء بالفترة الماضية.

وبعد مناقشـة الموقـف كاملا وبالإجماع، تم احترام رغبـة بيتسـو موسيماني.. وتوجيه الشكر إليـه وعلى كل مـا قـدمـه للنـادي، وجـرى فسخ التعاقد في أجواء ودية بين الطرفين.