أحمد سعد: كفروني بسبب الوشم!

سالي فراج

رد الفنان أحمد سعد على الانتقادات التي وجهت له بسبب ظهوره بوشم على ذراعه وحظاظة في يده خلال أدائه لمناسك العمرة، التي نشر صورها على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

قال “سعد” خلال لقائه ببرنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب على شاشة “mbc مصر” مساء أمس، إن الوشم يخفي أثر جروح في يده اليمنى، بسبب حادث قديم تعرض له.

نرشح لك: رد أحمد سعد على انتقادات ظهوره بالوشم خلال العمرة

 

أردف: “الناس بالنسبة لها صورة الفنان هو اللي على طول مبيفقش، لا إحنا بنؤدي فرض ربنا وبحب أظهر ده كمان، فالناس سابت كل حاجة وقالت الوشم اللي على إيده، وقالتلي يا كافر”.

أكمل: “واحد مصري جري ورايا وقالي أنت لابس شبشب في الحرم، قلتله ده اللي بيطلع مع لبس العمرة، وخدته وروحنا سألنا هل حرام قالولنا لا مش حرام”.

 

يذكر أن أحمد سعد قرر أن يطرح ألبومه الغنائي الجديد على هيئة أغانٍ منفردة كل فترة مصورة بشكل كامل، حيث قرر أن يكون كل شهر أغنية جديدة يطرحها على منصة اليوتيوب على أن يطرح في نهاية موسم الصيف الألبوم كاملًا.

كما قدم مؤخرًا إحدى حفلات موسم عيد الفطر بالحديقة الصينية بالقاهرة مع بهاء سلطان ورامي جمال في حضور جماهيري كبير، وظهر، بملابس ممزقة خلال حفله بالحديقة الصينية بمركز المؤتمرات بمدينة نصر، مما اثار ضجة كبيرة وتصدر التريند وقتها.