رامي صبري لمنتقديه: بحب التطوير في الشغل

سالي فراج

وجه الفنان رامي صبري رسالة لمنتقدي أغنيته الجديدة “إنتي جنان” الذي طرح البرومو الخاص بها مساء أمس على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المقرر أن تطرح كاملة يوم 7 يوليو، مؤكدا أنه يسعى دائما للتطوير في جميع أغانيه.

كتب “صبري” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “حبايبي مساء الفل عليكم، أنا عارف إن أغلبية الأغاني اللي بنزلها بتبقى غريبة عليكم وعلى اللي متعودين عليه مني، ولكن أنا شخص بيحب التطوير في الشغل يعني عمرك ما هتسمع مني أغنية شبه التانية أبدا”.

نرشح لك: موعد طرح أغنية “إنتي جنان” لـ رامي صبري

 

أضاف أنها أغنية جديدة بلحن مختلف: “أغنية (إنتي جنان) أغنية جديدة عن المسموع تماما من حيث الكلمة واللحن والـمزيكا بتاعتها توزيع جلال الحمداوي وده موزع مغربي عربي عالمي” .

أردف: “المقصود أن أنت جاي هنا تسمع حاجة مختلفة وجديدة عمري ما هقدر أسمعك قديم، أغنية (إنتي جنان) أغنية جميلة، أغنية صيفية مبهجة افرحوا واتبسطوا بيها وبلاش إنتقادات وخلاص”.

رامي صبري

كان الفنان رامي صبري قد تحدث عن وجهة نظره فيما يخص قلة تواجد “الفيديو كليب” في الآونة الأخيرة، مشيرا إلى أنه بسبب ذلك أصبح لا يصور أغانيه على طريقة الفيديو كليب كثيرًا، حيث يكتفي بتصوير أغنية أو اثنين مع كل ألبوم.

أوضح “صبري” خلال حواره، مع جيهان عبد الله، خلال برنامج “أجمد 7 الساعة 7“، عبر إذاعة “نجوم إف إم”، أنه يرى أن مستوى الأغنية يُعتبر أهم شيء لتحقيق النجاح الفني، بل أنها أهم من الشكل الشخصي أو الإنتاج أو الدعايا، حيث إن الأغاني الفريدة والمختلفة ستنجح بمجرد طرحها.

صدقي صخر يتحدث عن كواليس مسلسل ريفو