ركين سعد: شخصيتي في "ريفو" قريبة مني

قالت الفنانة الأردنية ركين سعد، إن شخصية “مريم” في مسلسل “ريفو” كانت قريبة من شخصيتها في الحقيقة، موضحة أن هذه المرة الأولى التي تقدم فيها شيئا قريبا من شخصيتها الحقيقية.

تابعت “سعد” خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع عبر شاشة “CBC”، أنها انفعالية مثل شخصية “مريم”، ومرت بفترة في حياتها كنت في حيرة من أمرها، مضيفة: “الإنسان لما بيعدي بظروف صعبة زي فقدان الأب ومريم كان قريبة أوي من والدها فطبيعي يحصل بعد التغيير ده توهان”.

نرشح لك: سميحة أيوب: البطولة عندنا بتقف عند سن 40 سنة

أضافت: “ويبقى في علامات استفهام على كل حاجة في الحياة، على الإنسان ووجوده وكل حاجة في الحياة وعايزة تعمل إيه؟ وعايزة تبقى زي والدها وفي نفس الوقت هي عندها حزن، كل ده خلاني حابة أعمل ده”.

في نفس السياق علقت الفنانة سارة عبد الرحمن، على تقديمها لشخصية “ياسمين رحمي”، في فترات زمنية مختلفة، قائلة: “بصراحة دا بسبب الجو في سكريبت تحفة وإخراج حلو، وبحس أن الممثلين بياخدوا الأضواء كلها دايما والفكرة أن صناعة السينما أو الفن عموما مجهود المجموعة.. هي الحالة وده كنت بسمع له مزيكا معينة ودا مزيكا معينة وفي لعب أنا كنت مستمتعة بيه”.

كانت قد طرحت منصة “WATCH IT” مسلسل “ريفو” الذي يحكي عن قصة أحد أشهر الفرق الموسيقية بالتسعينات.

مسلسل “ريفو” من بطولة أمير عيد، ركين سعد، حسن أبو الروس، تامر هاشم، سارة عبد الرحمن، ملك الحسيني، محمد مولا، صدقي صخر، مينا النجار، هشام الشاذلي، عمرو جمال، يوسف حشيش، مريم بدوي، وأحمد فاضل، من تأليف محمد ناير وإخراج يحيى إسماعيل.