تامر حسني يصدر توضيحا حول إيرادات فيلم "بحبك"

أصدر الفنان تامر حسني بيانا توضيحيا بشأن إيرادات فيلم “بحبك”، بعدما كان قد أعلن أنها الأعلى في تاريخ السينما العربية.

كتب “حسني” عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “توضيح لمن اختلط عليهم أمر إيرادات فيلم بحبك من اختلاف الأخبار المتداولة.. واجب علينا التوضيح. فيلم بحبك وأفلام الفنان تامرحسني بشكل عام يتم بيعها وعرضها في جميع بلاد الوطن العربي وأمريكا وكندا كما مذكور أمامكم بالتفصيل وزادت أكثر مع فيلم بحبك، لهذا السبب يتم تصنيف إيراد الفنان تامرحسني بالإيراد الدولي، فالإيراد المحلي يكون داخل مصر فقط”.

تابع: “والحمد لله اليوم في رابع أيام العيد وصل إيراد فيلم بحبك داخل مصر إلى 19 مليون جنيه ونصف، والإيراد الدولي 154 مليون جنيه بمجموع 173 مليون ونصف حتى الآن.. وما زال الفيلم في بداياته ويعد هذا الإيراد أعلى إيراد حققه الفنان تامر حسني في مسيرته الفنية في الأيام الأولى للفيلم، لكم منا جزيل الشكر”.
إيرادات فيلم بحبك

كان تامر حسني قذ ذكر أن فيلمه “بحبك” أعلى فيلم عربي تحقيقا للإيرادات، وكتب عبر “فيس بوك”: “الحمد لله، مفيش كلام يوصف فرحتي وكل الفخر أن فيلم بحبك من توزيع الشركة العالمية الكبيرة أورينت. كما تشرفت أيضا بالكلام عني بهذا الشكل من قبل مجلة السينما العالميه ڤارايتي”.

من جهة أخرى، يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفلا غنائيا في مدينة العلمين الجديدة، وذلك يوم الجمعة الموافق 22 يوليو.

نشر الحساب الرسمي لمهرجان العلمين على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” البوستر الرسمي للحفلة، وكتب: “مستنيكم يوم الجمعة 22 يوليو في العلمين أرينا عشان تسمعوا ألبوم الميجا ستار تامر حسني في أول حفلات مهرجان العلمين صيف 2022”.

وعلى جانب آخر، يعرض فيلم بحبك لتامر حسني في السينمات حاليا ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2022.

ويضم الفيلم العديد من أبرز النجوم، منهم: هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت إسماعيل، حمدي الميرغني، شهد الشاطر، والفيلم من إنتاج حسام حسني، وتأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه الإخراجية.

نرشح لك: تامر حسني: أنا وكل الفنانين حبايب ومفيش بيننا منافسة