السوبرانو فاطمة سعيد تطلق أحدث أغانيها "قد أيه صعب"

أطلقت السوبرانو المصرية فاطمة سعيد أحدث أغانيها تحت اسم “قد أيه صعب” من ألبومها الجديد ” كلايدوسكوب”، والمنتظر صدوره فى ٢ سبتمبر المقبل.

الأغنية مستوحاه من ألحان أغنية أرجنتينية تحت اسم El Choclo، وبألحان الفنان Angel Villoldo وتم تسجيلها في استديو برلين مع فرقة Quinteto Angel الموسيقية، وتعاونت “فاطمة سعيد” لأول مرة مع الشاعر الغنائي تامر حسين، لاختيار كلمات تعبر عن الإحساس بالعزيمة والانتصار وعزة النفس.

نرشح لك: كيفية استخدام أدوات الرقابة الأبوية لدى “نتفليكس”

وقالت السوبرانو فاطمة السعيد، إن الأغنية موجهة ل‏لفتيات ولسيدات مصر والعالم العربي المكافحات واللاتي يواجهن تحديات الحياة على المستوى الشخصي والمهني، ونجحنا فى تحقيق ذلك من خلال حسن اختيار الكلمات مع اللحن الذى كان مصدر إلهام لنا.

وتابعت فاطمة السعيد: “تامر حسين واحدًا من أبرز الشعراء على الساحة الغنائية فى الوطن العربي، والتعاون معه مميز نظراً لاحساسه بألوان الموسيقى المختلفة، وحسن اختياره للكلمات التي تتوافق مع صوتى واحساسي وشخصيتي، خاصة أني دايما بغني الأغاني الأوبرالية، وأول مرة أغني كلمات تمت كتابتها مخصوص ليا”.

يعد ألبوم “كلايدو سكوب” ثاني ألبومات “فاطمة سعيد” بعد إصدار أولى ألبوماتها عام 2020 تحت اسم “النور” مع شركة الإنتاج “وارنر كلاسيكس”، ويرتكز الألبوم الجديد على فكرة مختلفة في استخدام أساليب موسيقية مختلفة مثل الاوبرا، چاز، بوب و سوينج، وأغانى الألبوم بـ 6 لغات مختلفة ( عربي، وإنجليزي، وإيطالي، وأسباني، وألماني، وفرنساوي)، بالإضافة إلى أن فكرة الألبوم تعتمد على التنويع فى أساليب الرقص كالتانجو، البوليرو، و انواع الفالس المختلفة.