تفاصيل فيلم "مغامرات كوكو" لـ بيومي فؤاد وشيرين رضا

 

قال الفنان بيومي فؤاد، إن عرض مسرحية “عائلة تس” بالسعودية للمرة الثالثة يعد شرف عظيم، موضحا أنه يتمنى أن تعرض المسرحية في المملكة العربية السعودية بالكامل.

أضاف “فؤاد” خلال حواره في برنامج “MBCTrending” المذاع عبر شاشة “MBC 4″، أنه يقوم بالتحضير لفيلم جديد يدعى “مغامرات كوكو”، يجمعه بالفنانة شيرين رضا والفنان خالد الصاوي، ويجسد فيه شخصية طبيب بيطري، وتجسد في الفنانة شيرين رضا شخصية زوجته، لافتا إلى أن الفيلم يتم تصويره بالكامل داخل مصر.

نرشح لك: أسماء أبو اليزيد: أتمنى المشاركة في عمل درامي استعراضي

أشار: “معايا في الفيلم خالد الصاوي عامل طبيب بيطري بس شرير هو الشرير اللي في الفيلم، ومعانا ضيوف شرف كتير جدا دا بنجهزه دلوقتي عشان ينزل قريبا”.

أوضح: “بعمل فيلم تاني اسمه (الصف الأخير) أنا وتيام مصطفى قمر، إخراج شريف محسن، وفي جزء تاني من فيلم (ماما حامل) وجزء تاني من فيلم (وقفة رجالة)”.

فيلم “وقفة رجالة” بطولة ماجد الكدواني وبيومي فؤاد وسيد رجب ومحمد سلام وأمينة خليل وشريف دسوقي، إخراج أحمد الجندي، تأليف هيثم دبور.

فيلم “ماما حامل” تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني ومحمد سلام، ومحمد ثروت، ونانسي صلاح، وهدى الأتربي، وسامي مغاوري.

مسرحية”عائلة تس”، من بطولة عدد من نجوم الكوميديا منهم بيومي فؤاد ومصطفى خاطرو وشيماء سيف ومحمد سلام وأوس أوس وسليمان عيد ومصطفى البنا الشهير بسعفان ودانا حلبي، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإنتاج آلاء الغزالي، وإخراج أوتاكا.

تتناول المسرحية عائلة مكونة من الأب بيومي فؤاد، ولديه ثلاثة أبناء، هم: مصطفى خاطر وشيماء سيف وأوس أوس، حيث يمتلك الأب مصنعا للمياه الغازية باسم “تس كولا”، وخلال العرض، نجد أن تلك العائلة مهددة بالتفكك، بسبب تصرفات الأب، وتتضمن المسرحية مواقف ساخرة مليئة بكوميديا الموقف صناع مسرحية “عائلة تس”، لعرضها بموسم الرياض لمدة 3 أيام في الفترة من 15 إلى 17 يوليو.

تعد هذه المرة هي الثالثة للمسرحية التي يتم عرضها بالسعودية، حيث تم عرضها من قبل بموسم الرياض ومرة آخرى بموسم جدة، لتعود لموسم الرياض من جديد، وهذا ربما لم يحدث من قبل أي عرض من العروض الأخرى.