أسعار تذاكر حفل آمال ماهر بالعلمين الجديدة

علنت شركة “تذكرتي”، عن عودة الفنانة آمال ماهر بحفل غنائي بمدينة العلمين الجديدة، يوم الجمعة المقبلة الموافق 29 يوليو.
طرحت الشركة أسعار تذاكر الحفل، وجاءت كالتالي:
الفئة الأولى: 650 جنيها
الفئة الثانية: 1000 جنيها
الفئة الثالثة: 1500 جنيها

كما علقت الفنانة آمال ماهر على عودتها للغناء في الحفل بعد غياب عامين، كاتبة عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “أنا رجعالكم ثاني، وبالنسبالي دي مش أي حفلة عادية، دي حفلة عودة الروح للجسد. وحشتوني أوي مفيش كلام يقدر يوصف قد إيه أنا مشتاقة لليوم دا. أنا راجعة لحضن جمهوري الغالي، ودا هيخلي الحفلة دي غير أي حفلة فاتت أو جاية. هستناكم كلكم نغني مع بعض”.

نرشح لك: تامر حسني يشيد بآداء فرقة “تلاتة اخوات” لأغنيته الجديدة

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by @amalmaherofficial

 

يشار إلى أن آخر حفل للفنانة آمال ماهر، كان منذ عامين تقريبا، حيث أقيم بتاريخ 12 يونيو 2020، دون جمهور من أمام الأهرامات تحت قيادة الموسيقار هاني فرحات.
وكانت الفنانة آمال ماهر ردت على الجدل المثار بشأن تعرضها للتهديد، منذ ظهورها في مقطع فيديو نفت فيه الشائعات المتداولة حول اختطافها.

أكدت “ماهر” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء dmc“، مع الإعلامي رامي رضوان المذاع عبر شاشة “dmc”، أنها هي من ظهرت في الفيديو بالأمس الذي تناقلته وسائل الإعلام المختلفة، لكن كانت تشعر بالتعب الشديد بسبب إصابتها بكورونا.

قالت: “والله أنا اللي كنت في الفيديو.. أنا والله، وبعتذر للجمهور لأني كنت في حالة سيئة جدا، الكورونا تعباني بشكل كبير بعاني من كل أعراضها من ضيق نفس وسخونة.. أنا كنت فين وبقيت فين الحمد لله، بقيت أنا والكورونا صحاب جاتلي في البداية خالص ومن 6 شهور ودلوقت”.

وعن الصور التي نشرتها من المصيف، وقارن الناس بينها وبين شكلها في الفيديو، أوضحت أنها هي لكنها كانت قبل الإصابة بيومين وأحبت أن تطمئن الناس عليها بهم، مردفة: “أنا حبيت أطمنهم، بس هي كانت قبل ما أتعب بيومين، والله ما قديمة.. وللأسف مكنتش بتابع السوشيال ميديا لأني كنت تعبانة جدا، ولما الموضوع كبر قولت هطلع تعبانة تعبانة”.