القصة الكاملة لإنقاذ رضيع من البيع على السوشيال ميديا

كشف المهندرس رامي الجبالي، مؤسس صفحة “أطفال مفقودة”، تفاصيل المنشور المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، حول قيام أم بعرض طفلها الرضيع للبيع من خلال أحد الإعلانات على فيس بوك، وهو الأمر الذي أثار تفاعلا كبيرا بين رواد الموقع، لا سيما وأن الواقعة كانت مثار تشكيك، هل هي حقيقة أم مجرد منشور لجذب الانتباه.

أوضح رامي أن الواقعة الحقيقية وتمكنوا من إنقاذ الطفل في النهاية، بعد التعاون مع مكتب حماية الطفل والمجلس القومي للطفولة والنيابة العامة، ومجهوداتهم المتواصلة على مدار الأيام الماضية، كاتبًا عبر حسابه على فيس بوك: “٥ أيام مش بنام وشغل ليل ونهار وخلية نحل في أطفال مفقودة شغاله عشان ننقذ الطفل ده من البيع على مواقع التواصل الاجتماعي.. الحكايه ابتدت بمنشور علي فيسبوك فيه طفل في رحم أمه معروض للبيع أول ما يتولد بمقابل مادي ٣٠٠ ألف جنيه واللي بتبيعه أمه شخصيا والتواصل من خلال زوجها وأختها.. وفاضل على ميعاد الولادة ٤ أيام فقط”.

نرشح لك: مفاجأة مبادرة أرواح في المدينة.. ظهور طفلة فيلم “حياة أو موت”

تابع: “بدأنا نتواصل معاها على إننا المشتري اتفقنا على تفاصيل الاستلام والتسلم والمستشفي اللي هتولد فيها وتوقيت الولادة.. كل ده بالتنسيق مع كل الجهات المختصة في سرية تامة.. الرعب كان من إنهم يبيعوا الطفل لحد تاني هيدفع أكثر بدون ما يقولوا وفجأة يختفوا.. والكل حاطط إيده على قلبه ومش بينام”.

أضاف رامي الجبالي: “امبارح وبفضل الله قدرنا ننقذ الطفل من البيع وناخده من المستشفي بالليل بعد الولادة بساعات قليلة بالتنسيق مع مكتب حماية الطفل في مكتب السيد النائب العام وبتنسيق مع المجلس القومي للطفولة اللي اتحركوا فورا مع أول تليفون بنطلب تدخلهم.. البلد كلها لازم تفتخر بآداء مكتب حماية الطفل والنيابة العامة المصرية اللي في أقل من ساع ونص كانوا استخرجوا إذن النيابة وعملوا التنسيق مع الداخلية وقبضوا على المجرمين في المستشفى وحاليا الطفل في أمان”.