خيري رمضان ينتقد "الحسيني" بسبب استكتاب "مريم" - E3lam.Com

انتقد الإعلامي خيري رمضان الإعلامي يوسف الحسيني بعد استضافته الطالبة مريم ملاك صاحبة القضية المعروفة إعلامياً بـ “صفر الثانوية العامة” في برنامجه السادة المحترمون على قناة ONTV، واستكتابها على الهواء، مُضيفاً: “زميلي العزيز اللي بكن له كل احترام، يوسف الحسيني، يعني ايه استكتب مريم على الهواء والتحقيقات شغالة، ده ممكن يغير إيه؟”.

وتابع “رمضان” خلال تقديمه حلقة اليوم، الأربعاء من برنامجه “ممكن” الذي يُعرض على قناة cbc: “الإعلام صنع من هذه القصة وهماً سرقنا من حاجات كتيرة أوي، والسؤال هنا، ليه ناس كتير صدقوا مريم؟، مفيش غير إجابة واحدة وهى إن في ناس كتيرفقدوا الثقة في مؤسسات الدولة”.

كما انتقد “رمضان” محامي الطالبة مريم ملاك، إيهاب رمزي لتمسكه بتلك القضية قائلاً: “اللعب على حساب الوطن سواء عشان فلوس أو طائفية أو انتخابات دي جريمة… أرجوك راجع نفسك يا أستاذ إيهاب لأنك من عائلة عريقة”.

وأضاف: “أما مريم لابد من احتوائها مهما كانت الأسباب التي دفعتها بالتمسك برأيها، حتى لو كان حد لعب في دماغها وقالها انا هجيبهالك ملكيش دعوة، أو حتى لو كان أصيبت بصدمة أثناء الامتحان بسبب وفاة والدها أو لأى سبب أخر”.

 

اقـرأ أيـضًا:

كلام نهائي.. أحمد عز خارج البرلمان

سلمى الدالي “حامل” في جلسة تصوير بملعب جولف

عكاشة عن حادث الواحات: في غاية الفرح والسعادة   

21 تصريحًا للتوأم حسام وإبراهيم في “صاحبة السعادة”   

تفاصيل جديدة عن حادث “الواحات”

12 تصريح من الحوار المحذوف لشفيق مع اليوم السابع

 حمدي الوزير: أنا أشهر متحرش وأفتخر 

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا